فندق سانت ريجيس الرياض

فندق سانت ريجيس الرياض... عنوان جديد وساحر في قلب الرياض يقدّم التصميم الحديث والروح الرائدة للعاصمة

20 نوفمبر 2023

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس اليوم عن الافتتاح المرتقب لفندق سانت ريجيس الرياض. أحدث جوهرة في محفظة عالمية رائعة تجلب التقاليد الشهيرة للعالمة التجارية والسمات المميزة التي ولدت في أرقى عنوان في نيويورك في الجادة الخامسة والشارع ٥٥ إلى النجوم البارزين في البالد. يمثل الفندق الفاخر رقم ٥٠٠ لشركة ماريوت الدولية على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، قالت جيني بنزاكين، نائبة الرئيس األولى والمديرة العالمية للعالمة التجارية في فندق ريتز كارلتون وسانت ريجيس: "إن افتتاح فندق سانت ريجيس الرياض يبشر بمعيار جديد من الفخامة في المملكة العربية السعودية حيث يقدم للضيوف وجهة نظر حديثة حول الخدمة المخصصة وتناول الطعام المتطور والتصميم الرائد ضمن معلم جديد ومبدع في العاصمة". ، نائب الرئيس الأول والقائد العالمي للعالمة التجارية، فندق ريتز كارلتون وسانت ريجيس. "يسعدنا أن نرحب بالضيوف ونظهر لأول مرة تراث العالمة التجارية وتصميمها الحديث وهندستها المعمارية في هذه الوجهة الديناميكية والمتطورة."

فندق سانت ريجيس الرياض

يعد فندق سانت ريجيس الرياض الفندق الوحيد في قلب الوجهة الرائدة حديثًا ڤيا رياض، المطلة على أرقى دور الأزياء ومطاعم ميشلان الفاخرة وصاالت السينما الراقية. حيث يقع الفندق عند مدخل الحي الدبلوماسي وبالقرب من السفارات ومنطقة الأعمال المركزية. وتمتاز المنطقة بممرات خضراء ومناظر طبيعية أنيقة وأشجار النخيل المتمايلة والنباتات من الوديان المحيطة والصحراء.

تم بناء الفندق من حجر جبل طويق القديم الموجود في جنوب البالد، وهو يجسد الهندسة المعمارية السلمانية، التي تنضح بالحداثة بينما تحتفي بالتصميم المحلي. يتم الترحيب بالضيوف في الردهة من خلال درج منحوت كبير وثريا كريستالية تصور صفحات كتاب تاريخ، وتفسير لماضي البلاد العريق والكتاب الجديد. يعرض الفندق، الذي صممته كريستينا زانيك، أعمالا فنية تستكشف مزيجًا من التقاليد الدقيقة والحداثة مع الأعمال المعاصرة والبسيطة التي تزين الجدران وغرف الضيوف.

اشتهرت عائلة أستور، العائلة المؤسسة لعالمة سانت ريجيس التجارية، بالبحث عن مواقع رائعة حول العالم لمجموعتها من المنازل، ويعكس فندق سانت ريجيس الرياض حبهم للعقارات السكنية. أول فندق فاخر على طراز البوتيك في العاصمة يضم ٨٣ غرفة ضيوف فاخرة بما في ذلك ٢١ جناحا رائعا وجناحا ملكيا واسًعا مكوًنا من غرفتي نوم مع مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ومخزن ومكتبة. تتميز غرف الضيوف المضيئة والواسعة بنوافذ ممتدة من األرض حتى السقف وحمامات كبيرة مفتوحة وخزائن ملابس كبيرة. وقد تم تصميم كل منها بعناية بألوان معدنية من الذهب والنحاس ممزوجة باللونين البيج والأزرق، مما يستحضر الرقي الحديث ألسلوب سانت ريجيس مع لمسات تصميمية مستوحاة محلًيا. إن خدمة الخادم الشخصي الأسطورية في سانت ريجيس، وهي السمة المميزة للعلامة التجارية لأكثر من قرن من الزمان، تضمن توقع التفضيلات الفردية لكل ضيف في كل الأروقة.

يتم تقديم رحلات طهي استثنائية من خلال أماكن الفندق المتميزة. غرفة الرسم هي صالة أنيقة تقدم القهوة والمعجنات الحرفية طوال اليوم وشاي ما بعد الظهيرة، وهو تقليد مميز لسانت ريجيس. وهو مستوحى من حب جاكي كينيدي أوناسيس للبحر الأبيض المتوسط، حيث تحتفل جاكي بالمأكولات اليونانية الأمريكية من الأطباق الكلاسيكية الخالدة إلى وصفات الشيف المتخصصة بما في ذلك جبن الماعز وجيلي القرنبيط والطماطم وجيلي الرنجة الحمراء وشوربة البيسك الماين لوبستر. تمتد جاكي على مساحتين، وهي مكان للاجتماعات العائلية لمشاركة الأطباق على طاولة كبيرة من خشب البلوط، أو للحظات الأكثر حميمية من خلال أركانها الأنيقة ذات السقف المنحوت.

فندق سانت ريجيس الرياض

على السطح، ستيلا سكاي هو مكان حيوي تنتقل من النهار إلى الليل. يتم وضعه حول حمام السباحة في الهواء الطلق مع إطلالات على المدينة، حيث يمكن للضيوف خلال النهار الاسترخاء تحت شمسيات فاخرة وشرب الكوكتيالت، وفي الليل يمكنهم الجلوس داخل المكان للاستمتاع بالترفيه المباشر والشيشة ومحطة الطهي المباشرة التي تقدم السوشي والساشيمي مع التوابل السعودية. يوجه ديكور المكان موضوع الرصد الفلكي، مع رموز فلكية منقوشة وقماش يتدلى من السقف يمثل حركة المجرات. كما يتم وضع السجاد الشرقي ذو الألوان الغنية فوق أرضية تيرازو المكسوة بالرخام.

يتميز بار سانت ريجيس المميز بالفندق بلوحة جدارية مذهلة تحتوي على زخارف الأرابيسك مع صوف منسوج بشكل متقن ومطرز ومزخرف. كما يقدم بار سانت ريجيس موكتيل "ريجال ماري"، وهو مزيج محلي من العالمة التجارية بلودي ماري المميزة المليئة بالتمر والكركم والسماق.

إن منتجع سانت ريجيس الواسع هو واحة من الهدوء تتميز بأسقف مقببة تذكر بالهياكل المعمارية الإيطالية، بينما يتدلى الرخام الأخضر والألوان المحايدة والأنسجة الناعمة والإضاءة الدافئة خلال هذه المساحة. تبلغ مساحة المنتجع ١٢٤٠ متر مربع ويحتوي على مدخل خاص، وأربع غرف علاج، وجناح للزوجين، وحمامات الساونا وغرف البخار والنوافير الجليدية والجاكوزي. حيث يقدم المنتجع علاجات مميزة، بما في ذلك علاج الذهب عيار ٢٤ قيراط والبلاتين، وجميعها تجرى باستخدام منتجات عمره. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات في بار الاحتفال قبل التمتع بجلسة علاج مجددة، ثم الانتقال إلى إحدى صالات الاسترخاء الدافئة المزودة بمدفأة. كما يضم الفندق أيضا حمام سباحة على السطح يطل على ڤيا رياض وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

كما  أن قاعة الاحتفالات تنتظر الاحتفال كمساحة فعاليات خالدة ومتعددة الوظائف تجذب أفضل حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية. حيث تستوعب قاعة الاحتفالات ٦٥٠ ضيفًا مع مدخلها الخاص ومنطقة الولائم وجناح الزفاف الأنيق، مما يجعلها مساحة مرنة توفر الأصالة للتجمعات الاجتماعية والشركات على حد سواء.

"يقدم فندق سانت ريجيس الرياض وجهة نظر مميزة فيما يتعلق بالفخامة ويقدم تراث العالمة التجارية لڤيا رياض. حيث أصبحت هذه الوجهة بشكل سريع محبوبة بين السكان المحليين والمسافرين العالميين على حد سواء، وتتوافق مع رؤية المملكة لعام .٢٠٣٠ نحن نتطلع إلى تقديم تجارب استثنائية للضيوف تعكس تاريخ الوجهة والتجارب الرائعة المترافقة مع العلامة التجارية الرائعة سانت ريجيس"، هذا ما قالته مارينا كراسنوبريجايا، المديرة العامة لفندق سانت ريجيس الرياض.

فندق سانت ريجيس الرياض

حول فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بين السحر الخالد والروح الطليعية، وتلتزم بتقديم تجارب رائعة في أكثر من 50 فندقًا ومنتجًعا فاخرا في أفضل العناوين في جميع أنحاء العالم. بدءا من افتتاح فندق سانت ريجيس في نيويورك من قبل جون جاكوب أستور الرابع في مطلع القرن العشرين، وبقيت العلامة التجارية ملتزمة بمستوى لا تنازل عنه من الخدمة الشخصية والمتوقعة لجميع ضيوفها، والتي يتم تقديمها بكامل العناية من خلال خدمة سانت ريجيس بتلر الشهيرة. ولمزيد من المعلومات والتعرف على الفنادق الجديدة، قم بزيارة stregis.com أو تابعنا على وسائل التواصل االجتماعي تويتر وأنستجرام وفيسبوك. كما يفخر سانت ريجيس بالمشاركة في برنامج ماريوت بونفوي البرنامج العالمي للسفر من ماريوت إنترناشونال. حيث يقدم البرنامج لأعضائه محفظة استثنائية من العالمات التجارية العالمية، وتجارب حصرية على ماريوت بونفوي مومينتس، وميزات لا مثيل لها بما في ذلك الإقامات المجانية والتعرف على حالة النخبة. للتسجيل مجانا أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج، قم بزيارة marriottbonvoy.com.

حول العلامة التجارية لماريوت بونفوي

تقدم محفظة ماريوت بونفوي الاستثنائية ضيافة رائعة في أكثر الوجهات التي لا تنسى في العالم، مع 31 علامة تجارية مصممة خصيصا لكل نوع من الرحلات. من فنادق ريتز كارلتون وسانت ريجيس إلى فنادق دبليو وغيرها، حيث تتمتع ماريوت بونفوي بعروض فاخرة أكثر من أي برنامج سفر آخر. كما يمكن للأعضاء كسب نقاط للإقامات في الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك جميع المنتجعات الشاملة وتأجير المنازل المتميزة، ومن خلال عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة. كما يمكن للأعضاء استبدال نقاطهم لتجارب السفر بما في ذلك الإقامات المستقبلية، أو ماريوت بونفوي مومينتس، أو من خلال الشركاء للحصول على منتجات فاخرة من ماريوت بونفوي بوتيكس. للتسجيل مجانًا أو لمزيد من المعلومات حول ماريوت بونفوي، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: marriottbonvoy.com.