لوسي باكستر

لوسي باكستر الشريكة المؤسسة في وكالة كيت موس تشارك "هي هب" خبراتها حول صناعة أيقونة

7 نوفمبر 2023

هل تساءلتِ يومًا عن الرحلة لتصبحي رمزًا وأيقونة... الجواب حصلنا عليه من رئيسة قسم الحجوزات والشريكة المؤسسة في وكالة كيت موس KMA، لوسي باكستر، التي شاركت في جلسة حوارية شيّقة في اليوم الثالث من فعاليات مؤتمر "هي هب" الذي أقيم في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض وجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين.

في هذا الحوار الشيق شاركت لوسي باكستر، وهي محترفة تدير أعمال إحدى أكثر عارضات الأزياء شعبية في العالم اليوم، خبراتها حول كيفية تطوير المواهب نحو المستوى العالمي. وتطرّقت إلى الرؤى العميقة والكواليس الحقيقية لصناعة المواهب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

باكستر أكدت في حديث لـ"هي" على هامش مشاركتها في "هي هب" أن العمل الجاد من الصفات الأبرز التي تصنع الأيقونة، مشددة على أن الأمر يتطلّب أكثر من الجمال الجمالي الخارجي لكنه يبقى بالطبع عاملًا مهمًا، وقالت "نسعى إلى تحقيق أقصى إمكانيات المواهب".

وعن كيفية وصفها لفلسفة السوبرموديل، أشارت إلى أن الأمر يختلف وفق كل فرد. وردًا على سؤال عن ما الذي يجعل كيت موس على ما هي عليه، فأجابت أنها موس فريدة لأنها تثابر وتعمل بجدّ كما أنها تحبّ التعاون مع الآخرين وتتميّز بإطلالة تتخطى عقودًا كثيرة ورغم ذلك تبقى متوافقة مع عصرنا هذا.

وقد حاورت باكستر، لينا ملائكة، مديرة إبداعية ومستشارة ثقافة وشريكة مؤسسة في Clay Modeling Agency. تُعد لينا ملائكة أحد قادة القطاع الإبداعي في السعودية. فلمدة عقد من الزمن، دمجت خبراتها في عوالم السينما والأزياء والتصميم لتجعل من نفسها فنانة متميزة وصانعة أفلام ذات رؤية. حصلت لينا على شهادة في التصميم الجرافيكي والأزياء والتصوير الفوتوغرافي من سنترال سانت مارتينز، وكذلك تخصصت في صناعة الأفلام من أكاديمية نيويورك للأفلام. شاركت بصفتها رائدة أعمال هي وشريكتها فرح حماد بتأسيس Clay Models خلال فترة وباء كورونا، والتي تعد أول وكالة عرض أزياء سعودية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل لينا كمستشارة إبداعية وثقافية مستقلة للعديد من العلامات التجارية المحلية والدولية.

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر

لوسي باكستر