شاهدوا أول ظهور لابنة دنيا بطمة الصغرى في عيد ميلادها الثالث و"عالم باربي" يسيطر على الأجواء

شاهدوا أول ظهور لابنة دنيا بطمة الصغرى في عيد ميلادها الثالث و"عالم باربي" يسيطر على الأجواء

سما جابر
11 أكتوبر 2023

الفنانة المغربية دنيا بطمة حرصت خلال الساعات الماضية على الاحتفال بعيد الميلاد الثالث لابنتها الصغرى ليلى روز، التي كانت في السابق حريصة على عدم الكشف عن ملامح وجه الطفلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، قررت دنيا بطمة الكشف للمرة الأولى عن ملامح ابنتها للجميع. 

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليلى روز

دنيا بطمة شاركت الجمهور عبر انستجرام بصور وثقت من خلالها لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها ليلى روز؛ الثالث، حيث كانت الأجواء مستوحاة من عالم باربي، وسيطر على ديكورات الحفل، اللون الوردي، كما جمعت دنيا بطمة أفراد عائلتها من أجل الاحتفال بابنتها الصغيرة.

وظهرت الطفلة الصغيرة ليلى روز في الصور وهي مرتدية ملابس باللون الوردي كذلك، وتقف مع والدتها وشقيقتها الكبرى غزل، وفي صور أخرى ظهرت وهي تتوسط باقي أفراد عائلتها، فيما ظهرت غزل بفستان مشابه لفستان شقيقتها، الذي اختارته باللون الوردي.

ف
ليلى روز ابنة دنيا بطمة الصغرى تحتفل بعيد ميلادها الثالث 

عالم باربي يسيطر على عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة

ويبدو أن الطفلة عاشقة لعالم باربي، حيث كانت كعكة عيد ميلادها باللون الوردي ومزينة باسمها باللغة الإنجليزية، مع صورة لدمية باربي، وأيضًا أشكال الحقائب وأدوات ومستحضرات التجميل، وعلقت دنيا بطمة على الصور التي شاركتها لطفلتها وكتبت: "وأخيراً العام الـ3.. عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز.. ما شاء الله".

تر
دنيا بطمة تكشف عن صور ابنتها الصغرى لأول مرة 

وفي تعليق آخر أرفقته مع صور ابنتيها معًا؛ كتبت دنيا بطمة: "بناتي الحب الأول والأخير.. الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز يا رب ونشوفكم في أعلى المراتب ويحفظ أولاد المسلمين أجمعين.. قولوا ما شاء الله"

ف
دنيا بطمة تتوسط ابنتيها غزل وليلى روز 

أول ظهور علني للابنة الصغرى للنجمة دنيا بطمة

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تنشر فيها دنيا بطمة صور ابنتها الصغرى ليلى روز، بملامح واضحة، حيث إنها في الماضي كانت تشارك بعض اللقطات التي تحرص على أن تخفي خلالها ملامح ابنتها، وتغزل الجمهور المتابع لدنيا بطمة، بجمال ابنتها الصغرى وملامحها الهادئة،

ومن المعروف أن النجمة دنيا بطمة والمنتج محمد الترك والد ابنتيها؛ قد أعلنا عن انفصالهما في الأشهر الأخيرة من 2022، وذلك بعد أكثر من 10 سنوات زواج، حيث تقدمت النجمة المغربية بدعوى طلاق ضده في المحاكم المغربية، وقد رزقت دنيا بطمة من محمد الترك، بابنتين هما غزل وليلي روز، بينما لدى محمد الترك 3 أبناء من طليقته الأولى منى السابر، وقد عاد محمد الترك إلى بلاده البحرين بعد هذا الانفصال.

تر
ليلى روز في عيد ميلادها الثالث 

معلومات عن دنيا بطمة

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة مغنية مغربية وهي سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، لقبها النجم راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

شاركت في برنامج Studio 2M وهو من أشهر البرامج لاكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة، وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير أراب أيدول عام 2011 البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم، وفي عام 2013 تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك قبل أن تنفصل عنه بعد سنوات.

الصور من حساب دنيا بطمة على انستجرام