TOM FORD تعُيد افتتاح متجرها المميز في فاشن أفينيو ضمن مول دبي

TOM FORD تعُيد افتتاح متجرها المميز في فاشن أفينيو ضمن مول دبي

29 أغسطس 2023

 تعُلن دار الأزياء الأمريكية الفاخرة TOM FODR عن إعادة افتتاح متجرها في دبي بالتعاون مع مجموعة شلهوب وذلك في قسم فاشن أفينيو الراقي في دبي مول.

يستعرض المتجر الإقليمي الفخم، عبر مساحة ٨٨٠ مترًا مربعاً عالم TOM FORD بكامل تفاصيله، ويمتد هذا المتجر الرئيسي الذي تتم إدارته وفق نموذج الامتياز من قبل مجموعة Zegna Group التابعة لشركة TOM FORD للأزياء، عبر ثلاثة طوابق ويقدم مجموعة كاملة من المنتجات للرجال والنساء، بما في ذلك الملابس الجاهزة، والسلع الجلدية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والنظارات الشمسية، والملابس الداخلية. 

 

يتماشى التصميم الداخلي المميز للمتجر بألوانه المميزة والشهيرة لـ TOM FORD المتضمنة اللونين الرمادي والبني الداكن ولمسات الكروم والزجاج، مع تصميم المقر الرئيسي للعلامة التجارية في شارع ماديسون أفنيو في مدينة نيويورك.

 

 يتم تقديم المجموعات الفاخرة ضمن أجواء تنسجم كلياً مع أناقة TOM FORD المميزة، حيث تزين الخطوط النظيفة والفاخرة المحيط الداخلي بلمسات من الكروم والمرايا، تكملها خزائن عرض أنيقة من مواد راقية مثل رخام كالا باوناتزو وخشب المكاسار الأبنوسي.

 

 أما الجدران المفصولة بطريقة ذكية فتخلق جوًا من الخصوصية المترفة بالإضافة إلى إحساس بالحص رية والراحة الفائقة لزبائنها الراقين. 

لمن يبحثون عن تجربة قمة الفخامة من هذه العلامة المميزة، يقدم متجر دبي خاصية الخياطة المفصلة من TOM FORD. يمكن للعملاء، من خلال خدمة التفصيل حسب القياس، تفصيل بدلة على ذوقهم عبر موعد  مسبق خاص وشخصي. حيث يخصّص الخياطون الحرفيون في ورشة TOM FORD أسابيع من العمل المتقن لقصّ وتجميع وتفصيل كل بدلة رجالية بدقة، باستخدام أقمشة مترفة من أرقى المصانع في العالم.