شريهان تخرج من عزلتها وتحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية الـ14

شريهان تخرج من عزلتها وتحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية الـ14 والأخيرة بدت نسخة عنها ..شاهدوا الصور

إحسان علّوه
1 أغسطس 2023

النجمة شريهان فاجأت جمهورها على السوشيال ميديا بالخروج من عزلتها فيما يتعلق بنشرها صور لأفراد اسرتها فيما كانت آخر صورة لها نشرتها منذ العام الماضي، لتكشف عن مجموعة لقطات خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن التي اتمت عامها الـ 14، وهي المرة الأولى التي تنشر فيها صور ابنتها بهذا السن، بينما لاقت هذه الخطوة تفاعلا كبيرا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معتبرين بأن الابنة الصغرى بدت نسخة مصغرة عن والدتها النجمة شريهان.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن
تالية القرآن في حفل عيد ميلادها

خطوة مفاجئة ومبهجة تلقاها الجمهور من النجمة شريهان على حسابها على انستغرام بعدما شاركتهم بمجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن التي بلغت عامها الـ14. واظهرت اللقطات اجواء الاحتفال السعيد مع قالب الكيك المميز والمزين بالورود، وظهرت تالية وهي تتلقى التهاني بهذه المناسبة من شقيقتها الكبرى لؤلؤة حيث قبلتها على خدها، وبدت الأخيرة بأناقة لافتة مع ارتدائها لتنورة سوداء وبلوزة بيضاء كلاسكية عكست فيها ذوقها الراقي في الموضة كوالدتها.

تالية القرآن في حفل عيد ميلادها
تالية القرآن في حفل عيد ميلادها

اما تالية القرآن فإرتدت فستانا طويلا باللون الأسود مكشوف الأكمام وبتصميم كلوش يناسب عمرها، وكان لافتا شعرها الطويل الداكن الذي ورثته عن والدتها شريهان، كذلك كان بارزا ملامح تالية وجمالها الناعم حيث بدت نسخة عن والدتها شريهان، وعمد الجمهور الى مقارنة صور شريهان في مرحلة طفولتها مع صور ابنتها تالية معتبرين بأنهما يتطابقان في الملامح.

لؤلؤة تهنى شقيقتها تالية القرآن في حفل عيد ميلادها
لؤلؤة تهنى شقيقتها تالية القرآن في حفل عيد ميلادها

شريهان التي حرصت على اخفاء صورها من حفل عيد ميلادها ابنتها، قدمت تهنئة لصغيرتها تعليقا على الصور حيث عبرت لها عن حبها الكبير قائلة لها : "بحبك".

تالية القرآن في حفل عيد ميلادها
لؤلؤة تهنى شقيقتها تالية القرآن في حفل عيد ميلادها

ولاقت هذه اللقطات تفاعلا واسعا من جمهور السوشيال ميديا الذي اشاد بقرار شريهان بالافراج عن صور ابنتها تالية امام الإعلام، خاصة وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها تالية بهذا السن، بعدما كانت شريهان تنشر صورا في طفولة ابنتها وبملامح غير واضحة.

تالية القرآن
شريهان في طفولتها وابنتها تالية القرآن ..هل تتشابهان بهذه المقارنة؟

شريهان تحكي قصة ملهمة وراء انجاب ابنتها الصغرى

شريهان التي تحرص سنويا على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن، كشفت قبل عامين في رسالة معايدة لها احتفاءً بيوم مولدها، عن قصة مؤثرة حول انجابها لطفلتها.

شريهان تحكي قصة ملهمة وراء انجاب ابنتها الصغرى
شريهان في صورة سابقة مع ابنتها تالية القرآن

وحكت شريهان في رسالتها حينها تفاصيل قصة انجاب ابنتها رغم مرضها حينها ورغم تأكيد الأطباء لها استحالة قدرتها على الانجاب بعد ابنتها "لولوة"، وقالت شريهان:" كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى..".

وتابعت شريهان في رسالتها حينها لابنتها:" حسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل، وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة .. أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. ".

شريهان في صورة سابقة مع ابنتها تالية القرآن
شريهان في صورة سابقة مع ابنتها تالية القرآن

وأضافت شريهان في رسالتها على انستقرام:" فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ".. كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".

شريهان
شريهان مع ابنتيها

واختتمت شريهان رسالتها لابنتها قائلة:" مثل الأم، مثل الابنة، كلما كبرت كلما رأيت نفسي فيك أكثر فأكثر، ابنتي الجميلة. منذ اليوم الذي ولدت فيه، كنت تدفئي قلبي وتغمريه بالحب والفرح عامًا بعد عام. أنت الأحلى والألطف وأنا فخور بك جداً عيد ميلاد سعيد يا أميرتي الصغيرة تاليا".

نشاطات شريهان وآخر اعمالها

النجمة المصرية شريهان، تعتبر من أبرز أيقونات الشاشة التلفزيونية، ويرتبط بها الجمهور العربي بسبب وجود ذكريات عديدة لهم معها خاصة في تجربتها الفريدة في تقديم "الفوازير" في رمضان، وظلت هكذا إلى أن تواجدت بقوة في الفترات الأخيرة على تويتر وهو الأمر الذي كشف عن جوانب خفية في حياة وشخصية شريهان.

شريهان
شريهان

وبالتالي، لم تكتف شريهان بمكانتها لدى الجمهور كنجمة للفوازير في ذكرياتهم فقط، ولكنها كشفت عن جوانب أخرى خفية في شخصيتها وحياتها، ضاعف من إعجاب الجمهور بها، وأصبحت مثار إعجاب الجمهور في عدة مناسبات، بسبب طريقتها المميزة في التواصل مع زملائها من الوسط الفني على حسابها بتويتر، وتشجيع الأعمال الخيرية، ورسائلها المستمرة للجمهور، والتي كشفت عن تمتعها بالتواضع وكذلك الروح الإيجابية وقدراتها البلاغية في الوصف والكتابة باللغة العربية وأختيار الكلمات المؤثرة في رسائلها.

شريهان

وكانت شريهان عادت لجمهورها قبل عامين بعد غياب حوالي 20 عاما بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عبر منصة"شاهد vip" عام 2021.

مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من إخراج هادي الباجوري.

مصدر الصور من حساب انستغرام شريهان.