في اليوم العالمي للموسيقى.. إليكم الإيقاعات العالمية الأكثر استماعا في الإمارات

في اليوم العالمي للموسيقى.. إليكم الإيقاعات العالمية الأكثر استماعا في الإمارات

مجلة هي
21 يونيو 2023

يحتفل العالم باليوم العالمي للموسيقى في 21 يونيو من كل عام، ويهدف الاحتفال في الأساس إلى تشجيع الفنانين على الغناء ومشاركة موسيقاهم مع الجمهور، ثم أصبح فرصة لتكريم الفنانين.  وتزامناٌ مع اليوم العالمي للموسيقى، قررت Spotify، أشهر منصات البث الموسيقي في العالم، تسليط الضوء على الفنانين والأغانِي الأكثر  استماعا في الإمارات، بحسب بيان رسمي

 

لدى الإماراتيين أذن موسيقية تقدر الأعمال العالمية الرائعة. حيث تُظهر بيانات الاستماع انفتاحًا كبيرًا منهم تجاه الموسيقى العالمية.

فالمستمعين في  الإمارات العربية المتحدة دائما لديهم الشغف للحصول علي الأغاني  العالمية الشهيرة التي ألهمت عددًا لا يحصى من الاتجاهات على مواقع التواصل الاجتماعي وتصميم الرقصات الجذابة.  فكان من المتوقع أن يكون نشيد الانتقام، "Kill Bill" من SZA، أنجح الأعمال العالمية في الإمارات ، بإقاعاته وكلماته الرائعة ، يليه ترنيمة Miley Cyrus لحب النفس "Flowers" التي جاءت في المرتبة 2.

و بخلاف  الحب الأبدي للموسيقى حول العلاقات السيئة والانتقام ، أظهرت بيانات استماع الموسيقى في  الإمارات انفتاحًا على استكشاف أنواع مختلفة ، من البوب والرقص البوب إلى الهيب هوب وديزي بوب ؛ أعرب المستمعون في الإمارات العربية المتحدة عن حماسهم لأنواع مختلفة من الموسيقى. تتصدر قائمة الفنانين العالميين الأكثر انتشارًا في الإمارات العربية المتحدة The Weeknd و Taylor Swift و Drake و Arijit Singh و Metro Boomin.

اطلع على القوائم التالية لتعرف المزيد عن الاغاني والفنانين وانواع الاغاني الاكثر استماعا في الإمارات .

الاغاني الاكثر استماعا في الإمارات:

"Kill Bill" ل SZA
"Flowers" ل Miley Cyrus
Creepin" لـ  21 Savageو Metro Boomin و The Weeknd
"Calm Down" ل  Rema و Selena Gomez
"Boy's a Liar Pt. 2"  لPinkPantheress و Ice Spice

ل

الفنانيين الاكثر استماعا في الإمارات:

The Weeknd
Taylor Swift
Drake
Arijit Singh
Metro Boomin

ع

انواع الموسيقى الاكثر استماعا في الإمارات:

بوب
 فيلمي
هيب هوب
Dance Pop
Desi Pop

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام