تريت ويليامز

النجوم في حالة صدمة بعد وفاة تريت ويليامز وجون ترافولتا يستعيد ذكريات بداياتهما معًا بصورة نادرة

سما جابر
13 يونيو 2023

حالة من الصدمة انتابت قطاع واسع من الجمهور والعاملين بالوسط الفني بعد الإعلان رسميًا عن وفاة النجم العالمي تريت ويليامز treat williams عن عمر ناهز 71 عاما، بعد تعرضه لحادث، وذلك خلال قيادته لدراجته النارية بالقرب من مزرعته في فيرمونت عندما صدمته إحدى السيارات.

وفاة تريت ويليامز تصدم الجمهور وجون ترافولتا يستعيد ذكرياته معه

وبالرغم من أن النجم العالمي الشهير سبق وقد شارك الجمهور بمقطع فيديو قبل الحادث وهو يقوم بقص العشب، لكن لم تمر ساعات إلا ووقع الحادث وأكد مدير أعماله باري ماكفرسون لأكثر من وسيلة إعلامية خبر الوفاة المفاجئ.

وصدمت وفاة تريت ويليامز قطاع واسع من محبيه وزملائه الذين نعوه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم النجم العالمي جون ترافولتا، الذي حرص على نشر صورة نادرة جمعته بصديقه الراحل خلال أدائهما في إحدى المسرحيات، وعبر عن مدى حزنه لفقدان صديقه.

وكتب جون ترافولتا في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام: "تريت وأنا بدأنا معاً في مدينة نيويورك حيث ظهرنا في عملين في عروض برودواي Grease وOver Here.. أنا آسف لرحيل تريت.. أفكاري معك ومع عائلته، سنفتقدك".

ل
جون ترافولتا ينعي تريت ويليامز ويستعيد ذكريات بدايتهما معًا في المسرح 

شارون ستون وفانيسا هادجنز تنعيان تريت ويليامز treat williams

أما النجمة فانيسا هادجنز التي سبق وقد شاركت تريت ويليامز في بطولة فيلم Second Act الذي لعبت فيه دور ابنته؛ حرصت كذلك على نعي النجم الراحل عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، فنشرت صورة لها برفقته من الفيلم وعلقت عليها قائلة: "كان والداً رائعاً في الفيلم وإنسان أفضل.. تريت ويليامز كان ممثلاً رائعاً، ينشر الفرح بتواجده وروحه الطيبة.. سنفتقدك".

ل
فانيسا هادجنز تنعي تريت ويليامز وتعبر عن مدى صدمتها 

النجمة شارون ستون نعت النجم الراحل عبر خاصية القصص القصيرة عبر انستجرام، فشاركت الخبر الحزن مع الجمهور وعلقت بقولها: "أخبار حزينة ارقد بسلام يا أخي"، أما ويندل بيرس الذي شارك تريت ويليامز في أحد الأعمال الفنية من قبل، عبر كذلك عن مدى صدمته لرحيل صديقه وكتب عبر تويتر: "كان تريت ويليامز شغوفاً، مغامراً ومبدعاً.. في فترة قصيرة، أصبح صديقاً لي وكانت روحه المغامرة معدية.. عملنا معاً في فيلم واحد ولكننا كنا نتواصل على مر السنين، كان طيباً وكريماً وناصحًا وداعمًا".

ل
شارون ستون تنعي النجم الراحل تريت ويليامز 

النجوم في حالة صدمة بعد الرحيل المفاجئ للنجم تريت ويليامز

النجمة كيم كاترال نعت الراحل عبر تويتر ونشرت صورة تجمعها به من أحد الأفلام التي قدماها معًا قبل سنوات طويلة، وكشفت عن صدمتها من رحيله المفاجئ، فكتبت: "أنا مصدومة! فلترقد بسلام عزيزي تريت. تعازينا لكل من بام وجيل وإيلي والعائلة. كان ممثلاً وصديقاً رائعاً"، أما الممثلة جوستين بيتمان فنعت الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: "تريت أنت الأفضل، أحبك".

النجم جيمس وودز الذي شارك في بطولة فيلم Once Upon a Time in America مع تريت ويليامز، نشر عبر تويتر صورة جمعته بالفنان الراحل وعلق عليها قائلًا: "تريت وأنا لقد قضينا شهوراً في روما نصور الفيلم، يمكن أن يشعر الفرد أنه وحيداً خلال التصوير لفترة طويلة ولكن فرحه وحس الفكاهة لديه كان نعمة.. أنا أحبه كثيراً وقلبي محطم برحيله".

تر
جيمس وودز وتريت ويليامز في ظهور سابق 

 معلومات عن النجم الراحل تريت ويليامز 

الجدير بالذكر أن تريت ويليامز هو ممثل مؤلف أمريكي مواليد 1 ديسمبر عام 1951 في كونيتيكت، وقد شارك في عدة أفلام، ومنها فيلم Escape: Human Cargo، كما قدم أول فيلم له في عام 1976، وتم ترشيح تريت ويليامز لجائزة غولدن غلوب عن دوره في فيلم "Hair"، كما تم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل بجوائز الإيمي من قبل أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية.

من أشهر أفلامه "Things to Do in Denver When You're Deadو Once Upon a Time in America وMulholland Falls وDeep Rising وChasing a Dream و127 Hours وIn the Blood وSecond Act و12 Mighty Orphans وRun Hide Fight وThe Etruscan Smile وThe Congressman وBarefoot وDeadfall وMiss Congeniality 2: Armed and Fabulous" وغيرها

تر
النجم الراحل تريت ويليامز يصدم الجميع بوفاته المفاجئة

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وتويتر ورويترز