مجموعة الكبسولة الجديدة الصيفية Dioriviera

إطلاق مجموعة Dioriviera الصيفية الفريدة من نوعها.. تصاميم مميّزة تجسد عراقة دار Dior

ملاك صولي
5 يونيو 2023

تشكّل مجموعة الكبسولة  Dioriviera الصيفية، من تصميم ماريا غراتسيا كيوري، والتي يُعاد ابتكارها باستمرار، دعوةً للهروب والسحر. فمن خلال التلاعب بأساسيّات الدار، تتألق الملابس الجاهزة، اللّوازم الجلدية، الأحذية والأكسسوارات بألوان زاهية. كما يتم الكشف عن إصدار فاخر لنمط "توال دو جوي" Toile de Jouy، الرمز الخالد الذي أعادته المديرة الفنية لمجموعات Dior للنساء إلى الحياة، حيث تتعايش النمور والقرود والزواحف. ويُزهر هذا النمط على التنانير، السراويل القصيرة، ملابس السباحة، وهو متوفّر بالّلونين الزهري والرمادي، العزيزين على قلب المصمم المؤسس.

كذلك ينتشر هذا النمط الذي حمل اسم "توال دو جوي سوفاج" TOILE DE JOUY SAUVAGE على الأوشحة، وحقيبتي "ليدي ديور" Lady Dior و"ديور بوك توت" Dior Book Tote، وبطانة حقيبة "ليدي ديور ويكر" Lady Dior Wicker الجديدة وكذلك على أحذية الـ"ميول" "دي واي" Dway وأحذية J'Adior ذات الكعب العالي. بالإضافة إلى القبعات الأنيقة من القش والكنزات المقلّمة بنمط "مارينيار"، التي تعكس الأناقة المتوسطية التي تتميّز بها مجموعة "ديوريفييرا"Dioriviera كل موسم.

بالإضافة إلى الملابس المشرقة، تم الكشف عن مجموعة أساسيات الصيف من Dior Maison، بما فيها سجادة يوغا، ومظلة بحر وعدد من ألعاب الشاطئ، بالإضافة طبعاً لمستلزمات المنزل الفاخرة من وسادات ومفارش وأطباق مزخرفة.

مجموعة Dioriviera
مجموعة Dioriviera الصيفية لموسم صيف 2023 باللّون الوردي

 

مجموعة Dioriviera
مجموعة Dioriviera الصيفية لموسم صيف 2023 باللّونين الأسود والأبيض

 

مجموعة Dioriviera
مجموعة Dioriviera الصيفية لموسم صيف 2023 مع حقيبة Tote Bag

 

مجموعة Dioriviera
مجموعة Dioriviera الصيفية لموسم صيف 2023