حفل زفاف الأمير الحسين و الأميرة رجوة

شاهدوا نجوم الغناء في العالم العربي يحتفلون بزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة وديو محمد عبده وعمر عبداللات مفاجأة الحفل

محمود صلاح
1 يونيو 2023

لحظات استثنائية عاشها الشعب الأردني مع الاحتفالات بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، النجل الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، على المهندسة السعودية الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف، حيث شهد حفل الزفاف اهتماما إعلاميا ضخما، وكذلك مشاركة كبيرة من نجوم الوسط الفني الذين قدم العديد منهم التهاني، وكذلك أعمال غنائية تعبر عن اللحظات الاحتفالية التي يعيشها الأردن وشعبه، كما يشهد حفل الزفاف غناء كل من الفنان السعودي الكبير محمد عبده، وكذلك النجم الأردني الشهير عمر العبداللات، في ديو غنائي يجمعهما لأول مرة بمناسبة هذا الزفاف التاريخي.

محمد عبده يغني مع عمر العبداللات في زفاف ولي العهد الأردني

حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، والأميرة رجوة بنت خالد آل سيف في الأردن، تصدره مشاركة كل من الفنان محمد عبده وعمر العبداللات حيث قدم الثنائي خلاله ديو غنائي يركز على الروابط السعودية الأردنية، وهو عمل غنائي يجمع كل منهما لأول مرة، وقد  تم تنفيذه ليعبر عن فرحة الشعبين السعودي والأردني بهذا الزفاف التاريخي، الذي حصد الاهتمام الأكبر من قلب الشعوب العربية خلال الساعات الماضية، وأيضا كل من الشعب الأردني والسعودي.

الديو استمع له الجمهور في العالم العربي، لحظة دخول ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، والأميرة رجوة بنت خالد آل سيف إلى قصر الحسينية أحد أبرز القصور الملكية في الأردن، واستمع الحضور للديو الذي حمل مزيجا بين الفن الخليجي والأردني، بالإضافة لكلماته التي تلامس القلوب، فجاءت كلمات الديو: "عمّان غرّد جوّها بالتلاحين.. وتماوجت جبال عمّان غنوة، غنوة سعادة جمّعت بين شعبين.. والكل بارك والفرح صار نشوة، أردنية سعودية.. سعودية أردنية"، والديو من ألحان عمر العبداللات، وتوزيع أيمن عبدالله.

الفنان السعودي محمد عبده والأردني عمر العبداللات
الفنان السعودي محمد عبده والأردني عمر العبداللات

الشاعر دكتور صالح الشادي، تحدث خلال الساعات الماضية عن هذا الديو الذي قام بكتابة كلماته، في اتصال هاتفي مع et  بالعربي، وأكد عن أهمية اجتماع الثنائي محمد عبده وعمر العبداللات، وسعى كل منهما لتقديم مساهمة فنية مهمة احتفالا بهذا الحدث، مؤكدا أن الديو  سوف يخلد في ذاكرة الشعوب، وأنه جاء بعد مجهود ضخم، وسيكون العمل محط اهتمام الجميع.

محمد عبده وعمر العبداللات
محمد عبده وعمر العبداللات

النجوم يغنون في حفل زفاف الأمير الحسين

انطلقت كذلك فقرات حفل الزفاف والتي شارك فيها النجوم، تتقدمهم الفنانة نداء شرارة التي قامت بغناء وصلة غنائية، وذلك أثناء استقبال  ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، والأميرة رجوة بنت خالد آل سيف للضيوف داخل قصر الحسينية، وقامت نداء شرارة بغناء أغنية "ألف ليلة وليلة"، لكوكب الشرق أم كلثوم، ومن المتوقع أن يشارك في إحياء الحفل أيضا كل من الفنانة ديانا كرزون والفنان احمد سعد.

النجوم يغنون في حفل زفاف الأمير الحسين
النجوم يغنون في حفل زفاف الأمير الحسين

حفل الزفاف أيضا قدمت فيه فرقة فلكلور شعبي أردني عزفها الذي يعبر عن الثقافة الأردنية، وسط رقصات راقية قدمتها أيضا فرقة استعراضية خلال الحفل، ووقف الضيوف وكذلك كل من الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، لمشاهدة العروض، التي شهدت أجواء حماسية ومميزة وتفاعل واضح من قبل الحضور.

وكانت نداء شرارة قد أحيت كذلك فعالية مهمة أقامتها الملكة رانيا قبل أيام في الديوان الملكي الأردني، احتفالا بزفاف نجلها الأمير الحسين بن عبدالله، وقد شارك كذلك في الحفل كل من الفنانة ديانا كروزن وزين عوض.

ديانا كرزون
ديانا كرزون 

مشاركة ضخمة من النجوم احتفالا بزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

نجوم الغناء شاركوا كذلك في الاحتفالات الخاصة بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، حيث أقيم حفل غنائي ضخم في استاد عمان الدولي وذلك بمدينة الحسين الرياضية في الأردن، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الأردن والعالم العربي، وهو الحفل الذي جاء تحت عنوان "نفرح بالحسين"، الحفل شارك فيه كل من الفنان تامر حسني، وراغب علامة، وأحمد سعد، والفنانة دايانا كرزون، وزينة عوض.

وكان حفل عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة قد انطلق باستقبال كل من الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا للضيوف وفي مقدمتهم ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون، كما استقبلت الملكة رانيا الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر، والملك ويليام ألكسندر ملك هولندا، بالإضافة لشخصيات رفيعة المستوى ووسط مشاركة شعبية ضخمة، حفل الخا ص بعقد القران أُقيم في قصر زهران، حيث طلّت العروس مع شقيق العريس، الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وتم عقد قران العروسين الأمير حسين بن عبدالله ورجوة آلـ سيف.

وبعد عقد القران حصلت الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف على لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوةُ الحسين المعظمة، وفقاً لإرادة ملكية،  وتنتقل بذلك رجوة إلى الحضن الزوجي حاملة لقب الأميرة، كونها أصبحت زوجة أحد أفراد العائلة الملكية الهاشمية.

الصور من حساب النجوم على انستجرام.