عائلة أصالة تحتفل بخطوبة انس نصري

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس نصري وسط أجواء عائلية مبهجة والنجوم يشاركونها فرحتها ..بالصور

محمود صلاح
8 مايو 2023

أنس نصري شقيق الفنانة أصالة نصري، احتفل خلال الساعات الماضية في أجواء عائلية بخطوبته، التي وثقها بمجموعة من الصور ظهرت فيها شقيقته الفنانة أصالة وجميع أفراد أسرتها الذين تواجدوا للاحتفال مع أنس في هذه المناسبة السعيدة، كما حرصت الفنانة السورية على توجيه رسالة للعروسين، بينما انهالت التعليقات والمباركات على أنس بعد كشفه عن هذا الحدث المهم في حياته.

أنس نصري يحتفل بخطوبته

احتفل أنس نصري شقيق الفنانة أصالة بخطوبته، بين أفراد أسرته، الذين حرصوا على الاحتفال معه بهذه المناسبة المهمة، وبدا في الصور شقيقته الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن، وابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد هلال، بالإضافة إلى خالد الذهبي، والسيدة عزيزة والدة الفنانة أصالة. وكشف أنس نصري من خلال مجموعة صور نشرها عبر حسابه على انستجرام، عن الحضور الكبير من أفراد عائلين العروسين في هذه المناسبة، والأجواء المميزة التي صاحبت هذا الحدث، وسعادته بهذه الخطوة.

أنس نصري وخطيبته والفنانة أصالة وزوجها
أنس نصري وخطيبته والفنانة أصالة وزوجها

أنس نصري أشاد بالحالة التي سيطرت على أجواء الخطوبة والأشخاص المحبين الذين أحاطوه في هذا الحدث المهم بحياته، واصفاً بأنه محظوظ بهذا الجمع العائلي، وقدم الشكر لعائلته ولأسرة خطيبته فكتب: "منصفة وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا ايام جميلة كهذا اليوم و اشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا، محظوظ بكم و في غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبّه الى عائلتي، شكراً آل نصري و شكراً آل بدر على وجودكم في الحياة".

أنس نصري يحتفل بخطوبته
أنس نصري يحتفل بخطوبته

رسالة أصالة لشقيقها أنس بعد خطوبته

أصالة نشرت مجموعة صور للعروسين خلال الدقائق الماضية احتفلت من خلالها بهما، وأكدت سعادتها بالحدث السعيد الذي تعيشه أسرتها بخطوبة شقيقها الذي وصفته بـ"القلب الطيب"، والأغلى عليها، وتمنت أن تملء الأوقات السعيدة حياة العروسين أنس وخطيبته نهال بدر، شقيقة الإعلامية أميرة بدر، فكتبت أصالة: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها ..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

رسالة أصالة لشقيقها أنس بعد خطوبته
رسالة أصالة لشقيقها أنس بعد خطوبته

النجوم يقدمون التهاني لأصالة وشقيقها أنس نصري

بعد إعلان كل من الفنانة أصالة وأنس نصري عن خطوبة الأخير، إنهالت التعليقات على الثنائي من قبل النجوم والمشاهير في العالم العربي الذين قدموا التهاني للعروسين وكذلك للفنانة أصالة، وكانت في مقدمتهم الفنانة جومانا مراد التي تمنت السعادة للعروسين والتوفيق في حياتهما القادمة، كما قدم التهاني كذلك كل من الفنانة دنيا عبدالعزيز، رامي جمال، وأحمد إبراهيم، وحرصت شام الذهبي على إعادة نشر بعض الصور لخالها أنس نصري على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، وتقديم التهنئة له.

فائق حسن الشاعر العراقي وزوج الفنانة أصالة احتفل أيضا بخطوبة أنس نصري، ونشر صور من حفل الخطوبة التي حضرها، وقدم التهنئة لأنس مؤكد على العلاقة القوية التي تجمعها، وأنه يعتبره في مرتبة أخ، فكتب فائق حسن في رسالته: "أنس نصري صديق بمرتبة اخ مهذب راقي نقي ابتسامة واثقة مليانه طموح ألف مبروك الخطوبة مع الرائعة نهال بدر خطوة جديدة في حياتكم يا رب تكون كلها سعادة وحب لان اجمل ما في الحياة هو الحب".

النجوم يقدمون التهاني لأصالة وشقيقها أنس نصري
النجوم يقدمون التهاني لأصالة وشقيقها أنس نصري

أنس نصري يرتبط مجددا بعد سنوات من العزوبية

أنس نصري يعد هذا الارتباط هو الثالث له بعد فترة طويلة، حيث أن شقيق الفنانة أصالة قد تزوج منذ سنوات طويلة من الستايلست لمى الرهونجي، ورزق منها بطفلته أصالة التي أطلق عليه اسم شقيقته، وحرص على الظهور معها في العديد من الصور عبر السوشيال ميديا في السنوات الماضية، مؤكدا على عمق العلاقة التي تجمعه بابنته والتي صارت شابة، ونشر أنس نصري في الفترة الماضية صورة تجمعهما في إحدى المناسبات وعلق عليها فكتب: "الصبيّه الحلوه بنتي اجمل ما خلق ربي ، الطيبه النقيّه و المحبّه حبيبة ابوها الكبيره الواعيه كبرت سنه ، كل سنه متل هاليوم عيدي و عيد عمري اجمل ما بقلبي بيبي أصولتي ،، كل سنه وانتي بالحياه اجمل ما بالحياة"، وتنشر ابنة أنس نصري العديد من الصور لها عبر حسابها على انستجرام، وتتفاعل مع متابعيها البالغ عدد 115 ألف متابع.

أنس نصري ارتبط في السابق بالستايلست اللبنانية مايا حداد في نهاية عام 2015، وتم خطبة الثنائي في أجواء مميزة، لكن فسخت الخطوبة في شهر أبريل 2016، ليفضل أنس نصري خلال سنوات الماضية حياة العزوبية حتى قرر في النهاية أن يرتبط مجددا.

أنس نصري يرتبط مجددا بعد سنوات من العزوبية
أنس نصري مع ابنته

أصالة تحتفل بشقيقها بعد حفلها بالقاهرة

جاء احتفال أصالة بخطوبة شقيقها أنس نصري بعد إحيائها لحفل غنائي في العاصمة المصرية القاهرة، والذي نظمته شركة ابنها خالد الذهبي لأول مرة، وخطفت أصالة الأنظار بظهورها الاستثنائي قبل الصعود على خشبة المسرح، حيث ظهرت على متن مركب صغير وبرفقتها زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بينما استقبلها نجلها، في وقت حضر الحفل كذلك أفراد أسرتها وفي مقدمتهم والدتها، وابنتها شام الذهبي، التي حرصت بعد الحفل أت توجه رسالة لوالدتها كتبت فيها: "انتي المحبة والعطاء… ومنك اهم درس تعلمته انا واخواتي هو الامتنان بالحرف! الامتنان للكلمة الطيبة، الفعل الكريم، المحبة الصادقة.. انتي الاصالة بكل تفاصيلك.. الله يحميكي يا امي يا عظيمة".

أصالة تحتفل بشقيقها بعد حفلها بالقاهرة
أصالة تحتفل بشقيقها بعد حفلها بالقاهرة

الصور من حساب أصالة وأنس نصري على انستجرام.