أنغام

استمعوا إلى أبرز الأغاني التي طرحها النجوم في فبراير 2023.. أنغام تنافس نفسها وماجد المهندس بألبوم جديد

محمد عبد المنعم
28 فبراير 2023

شهد شهر فبراير 2023 منافسة قوية بين نجوم الغناء العرب، والذين طرحوا خلال الشهر عدة أعمال غنائية مميزة، والتي غلبت عليها الطابع الرومانسي بسبب احتفالات يوم الحب، وتواجد عدد من النجوم بعدة أغاني طوال الشهر ومنهم الفنانة أنغام والفنان ماجد المهندس وغيرهم.

ماجد المهندس يحتفل بألبومه الجديد "بديت أطيب"

وكان ألبوم الفنان ماجد المهندس الجديد "بديت أطيب" من أبرز الأعمال الموسيقية في شهر فبراير 2023، وعايد جمهوره في عيد الحب 2023 بألبوم جديد ضم 9 أغاني رومانسية ومتنوعة، وتعاون بها مع مجموعة متميزة من الشعراء والموسيقيين العرب، ومن أبرزهم الأمير سعود بن عبد الله والأمير سعود بن محمد الفيصل ونسرين بن محمد وأحمد علوي وضي وقوس وسعد بن جدلان، بالإضافة إلى الموسيقيين وعلى رأسهم الموسيقار سهم والذين لحن العدد الأكبر من أغاني الألبوم بالإضافة إلى أحمد الهرمي والموزعين سيروس ومدحت خميس وبشار سلطان.

ماجد المهندس
ألبوم ماجد المهندس الجديد

وضم ألبوم ماجد المهندس 9 أغاني رومانسية متنوعة من إنتاج شركة روتانا وهم: "تمنيتك" و"بديت أطيب" و"الشتا يسأل" و"ودنا بالطيب" و"فرصة للتغيير" و"البارحة عندي" و"الله لا يقطعها عادة" و"قوس الربابة" و"يحن القلب"، وحازت عدة أغاني على تفاعل واهتمام كبير من الجمهور ومن أبرزها أغنية "بديت أطيب" والتي تجاوزت المليون الأول في 3 أيام فقط من طرحها على يوتيوب.

وتفاعل عدد من النجوم أيضاً مع ألبوم الفنان ماجد المهندس، وعلى رأسهم الفنانة أصالة والتي نشرت عدة تغريدات أشادت بها بالألبوم وقالت في إحداها: "عشت مع هالأغاني أيام قبلكم وتعلّقت بكلّ حكايه فيهم .. متل عادته الماجد وفي لموهبته وبيعطيها وقته كلّه بكلً شغف وحبّ .. أمّا أبطال أعماله أوًلهم متلّ كلّهم قدّموا أحلى شي ممكن ينسمع ووصلوا رأس الخيال ليصيغوا أجمل الأغنيات .. مبروك أخي الحبيب ماجد المهندس".

أنغام
أنغام

أنغام تنافس نفسها في شهر فبراير 2023

وتواجدت الفنانة أنغام بقوة في منافسة أغاني شهر فبراير 2023، حيث طرحت عدة أغاني رومانسية وأولها أغنيتها الرومانسية  "خليني شوية معاك"، والتي طرحتها بالتزامن مع عيد الحب، وتصدرت الأغاني الجديدة في هذه المناسبة، وذلك بسبب أداء أنغام الرومانسي والمؤثر في الأغنية، ونشرت أنغام مع الأغنية فيديو ظهرت به في عدة لقطات في أجواء رومانسية أمام باقات كبيرة من الورود، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، وحازت أغنية أنغام الجديدة على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب كلماتها الرومانسية وطريقة تصويرها بطريقة بسيطة ورومانسية.

وفاجأت الفنانة أنغام الجمهور بعد طرح الأغنية بأيام، بطرح أغنية أخرى بعنوان "نسينا نعيش"، والتي اعتبرها الجزء الثاني من أغنيتها الأولى "خليني شوية معاك"، وصدمت الجمهور بالمحتوى الدرامي في الأغنية، واكتمال قصة الأغنية الأولى بابتعادها عن حبيبها بعد نشوب مشكلات بينهم، واستعانت بنفس موديل لأغنية ولقطات من كليب الأغنية الأولى ومقطع منها، وأعجب الجمهور بالفكرة الجديدة لها في هذه الأغنية.

أبرز أغاني النجوم في شهر فبراير 2023

وشهد شهر فبراير طرح النجوم عدة أغاني جديدة لهم، ومن أبرزها أغنية الفنانة كارول سماحة الجديدة "ستنتهي الحرب"، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد "الألبوم الذهبي"، والذي تغني به من أشعار الشاعر الكبير محمود درويش، وفاجأت الجمهور بطرح الأغنية الأولى من الألبوم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

ومن التجارب الغنائية المختلفة للنجوم في شهر فبراير، عودة الفنان جورج وسوف إلى نشاطه الغنائي بعد 40 يوم من وفاة ابنه وديع، وبدأ أعماله بعد فترة الحداد بأغنية أهداها إلى روح ابنه "وديع" بعنوان "نص عمري"، والتي رثى بها ابنه الراحل بكلمات مؤثرة، عبر بها عن مشاعره الحزينة والخاصة بعد فقدان ابنه الأكبر، وعلق جورج وسوف على الأغنية عبر حسابه بتويتر قائلاً: "إلى حبيبي وديع، "نص عمري" اغنية لروحك بذكرى الأربعين.. سرقت الحب من عيده".

وتواجد أيضاً الفنان أحمد حلمي في المنافسة من خلال أغنيتها الجديدة "ارقص"، وطرح فيديو كليب الأغنية للترويج لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض "ميمو"، وفاجأ الجمهور بطرح فيديو كليب غنائي من أجل الترويج لمسرحية لأول مرة في مسيرته، حيث اعتاد الجمهور على غنائه في الأفلام والإعلانات فقط، قبل أن يحافظ على عادته في طرح أغاني راقصة وطريفة في مسرحياته أيضاً، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور.

وتواجد أيضاً الفنان عمرو دياب في المنافسة، وطرح أحدث أعماله الغنائية "بطمن عليك" على يوتيوب، وذلك احتفالاً بعيد الحب 2023، وعاد عمرو دياب إلى الرومانسية في أغنيته الجديدة، وكذلك عاد إلى مواقع يوتيوب مجدداً بعد طرح معظم أعماله في الفترة الأخيرة حصرياً على منصة "أنغامي"، ولاقت أغنية عمرو دياب الجديدة اهتماما كبيرا من المستمعين والجمهور بسبب أداء عمرو دياب الرومانسي وكلمات الأغنية الرومانسية والمؤثرة.

وشهد شهر فبراير 2023 طرح عدد من النجوم لعدة أغاني منفردة، ومنها أغنية "عاملة ايه" للفنان رامي جمال، وأغنية "روحوله" للفنان عبد الفتاح الجريني، وأغنية "شكر خاص" للفنان بهاء سلطان، وأغنية "التفاح والفراولة" للفنانة جنات وغيرها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.