برنامج الصحة واللياقة البدنية It’s So Simple  أقوى تطبيق نموذجي لمساعدتك على الشعور بالرشاقة والتحكم واللياقة البدنية

برنامج الصحة واللياقة البدنية It’s So Simple أقوى تطبيق نموذجي لمساعدتك على الشعور بالرشاقة والتحكم واللياقة البدنية

19 يناير 2023

 It’s So Simpleهو برنامج لياقة بدنية متوفر عبر الإنترنت يحسّن أداء العقل والجسم، أسسته مدربة اللياقة البدنية راشيل ساتشرودتي، وقد انتشر وتوسّع في جميع أنحاء العالم بشكل متزايد في الإمارات العربية المتحدة في العامين الماضيين. تم إنشاء البرنامج في خضمّ فترة الوباء ويحظى حالياً باهتمام متزايد من العملاء في الإمارات، حيث تم تصميمه خصّيصاً للمساعدة على فقدان الوزن والحفاظ على اللياقة والتحكم في الوزن.

 It’s So Simpleهو مجتمع جديد وفريد من نوعه يختصّ باللياقة البدنية والرفاهية الصحية، يقدم برامج تدريب عبر الإنترنت متجذرة في المبادئ الأساسية للتواصل الفكري والتحول الإيجابي.

قامت المدربة راشيل التي ولدت وترعرعت في عائلة عراقية وتقيم الآن في المملكة المتحدة، بتأسيس وتطوير برنامج It’s Simple Simple بناءً على رحلتها الخاصة، إلى جانب معرفتها الغنية في مجالات التغذية والتمارين الرياضية والشغف للمساعدة في تمكين المرأة. وقالت: "بعد سنوات عديدة من تجربة معظم الحميات الغذائية تحت أشعة الشمس والعمل مع العديد من المدربين الرياضيين، لم أبلغ هدفي المنشود إلى أن اكتشفت الأدوات والتقنيات التي نعتمدها الآن في البرنامج. حيث قمت بتجربتها وممارستها والنجاح فيها مما أدى إلى قيام عدد من الأصدقاء بطلب المساعدة لتحقيق الهدف نفسه وبذلك انتشرت الفكرة وتوسّعت دائرة شبكة الأصدقاء الذين طلبوا الدعم إلى أن تطورت إلى مجموعة تضم أكثر من 700 امرأة من جميع أنحاء العالم".

يحظى النساء بدعم بعضهنّ من خلال برنامج It’s Simple Simple، وتضيف راشيل: "لا يمكنني أن أنسب كل النجاح الذي حققته النساء في مجتمعنا عبر التطبيق لي فقط. إن التعليم أمر هام جداً ولكن يجب استكماله بإحساس قوي بالمساءلة والإدراك المجتمعي. نحن متحمسون جداً للترحيب بالنساء من الإمارات العربية المتحدة في مجتمعنا، وتحقيق ما هو أبعد من أحلامنا وبلوغ أهدافاً كانت مستحيلة يوماً ما".  د

يركز برنامج It’s So Simple الذي يناسب جميع الأعمار والفئات والقدرات على دعم العملاء لأن يصبحوا بأفضل حال وأكثر صحة ولياقة وإيجابية، من الداخل والخارج. يقدم البرنامج نتائج ملموسة في تغيير نمط الحياة نحو الأفضل، ويرتكز على أربعة أعمدة وهي؛ اللياقة والتغذية والمساءلة والمجتمع. يشجع البرنامج على تبنّي أسلوب حياة مستدام ليعكس العمر الأيضي للجسم ويركز على الحفاظ على النتائج من خلال الجمع بين تطبيق نظام اللياقة والتغذية.

يقوم كل عميل بمتابعة تطبيق اللياقة الخاص به ويحصل على دليل اللياقة البدنية لمعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من النتائج الملموسة من خلال القيام بالتمارين الصحيحة، إضافة إلى دليل النظام الغذائي حول اختيار الأطعمة المناسبة واتباع نهج متوازن لنمط حياة مستدام، كما يحصل على دعم شخصي لمتابعة وقياس وتسجيل مراحل التقدم مع المدربين المتخصّصين، إضافة إلى تقديم الدعم المجتمعي الديناميكي في نفس الوقت.

توفر هذه الشبكة الداعمة فرصة للتطور والنمو والتمكين والتثقيف على نحو تدريجي ومتواصل من خلال تزويد كل عميل بالمعرفة الكاملة لإحداث تغيير جذري في روتين الحياة والسعي إلى مواصلة التحكم والاستمرارية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي على https://itssosimple.co.uk  أو متابعتهم على انستغرام itssosimple_rs.