عمرو دياب

مفاجآت فنية بالجملة من النجوم في اللحظات الأخيرة من 2022.. روبي وعمرو دياب يختتمان العام بأغاني جديدة

محمد عبد المنعم
30 ديسمبر 2022

ودع عدد من نجوم الفن عام 2022 بطريقة مختلفة، وأختاروا تقديم مفاجآت فنية للجمهور في اللحظات الأخيرة من العام، وما بين السينما والمسرح والأغاني اختتم عدد من الفنانين العام بطريقة فنية.

عمرو دياب يختتم أعماله في 2022 بأغنية "سينغل"

وأعلن عمرو دياب عن عدة مفاجآت فنية له في اللحظات الأخيرة له في عام 2022، وكشف عن آخر أغانيه في العام بعنوان "سينغل"، والتي نشر مقطع منها على حسابه بانستقرام مؤخراً، وكشف تفاصيلها للجمهور وهي من كلمات بهاء الدين محمد، والذي يعود للتعاون معه بعد سنوات طويلة من الانقطاع، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وطرح عمرو دياب الأغنية حصرياً على منصة "أنغامي".

عمرو دياب
عمرو دياب

ولم يكتف الهضبة عمرو دياب بهذه المفاجأة في نهاية 2022، وفاجأ الجمهور بطرح أغنية منفردة أخرى بعنوان "ما تيجي نفك"، وروح لها على حساباته بمواقع التواصل بعد نشرها على منصة "أنغامي" حصرياً أيضاً، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

ؤوبي
روبي في بوستر أغنيتها الجديدة

روبي تختتم عام 2022 بأغنية جديدة

وعلى خطى عمرو دياب، أعلنت النجمة روبي عن مفاجأة غنائية لها في ختام عام 2022، ونشرت بوستر أغنيتها الجديدة "عسل يا ناس"، وأعلنت عن طرحها في آخر ساعات 2022، وتختتم بها أعمالها هذا العام، والذي شهد عدة نجاحات غنائية لها وأبرزها في أغنية "نمت ننة" وغيرها، بالإضافة إلى تقديمها أعمال تمثيلية هذا العام ومن أبرزها فيلم "واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي.

محمد رمضان وأحمد عدوية ومحمد عدوية
محمد رمضان وأحمد عدوية ومحمد عدوية

محمد رمضان يشوق الجمهور بأغنية "على وضعنا"

وكشف النجم محمد رمضان عن مفاجأة غنائية من نوع خاص، إذ يشترك مع الفنان أحمد عدوية وابنه محمد عدوية في أغنية جديدة بعنوان "على وضعنا"، وقرر محمد رمضان طرحها في اللحظات الأولى من العام الجديد، وهي العادة التي يحرص عليها في السنوات الأخيرة في طرح أغاني جديدة في اللحظات الأولى من العام، ونشر محمد رمضان بوستر الأغنية وعلق عليها: "بإذن الله هنختم السنة بسهرة حلوة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة على سي بي سي و القناة الأولى وبسم الله هنبدأ السنة (على وضعنا) يوم واحد يناير أغنية وكليب مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية، يارب نكون عند حسن ظن الجميع .. ثقة في الله سنة حلوة علينا كلنا".

فيلم محمد هنيدي الجديد
فيلم محمد هنيدي الجديد

محمد هنيدي يحتفل بفيلمه الجديد 

وبعيداً عن الغناء، تواجد الفنان محمد هنيدي في نهاية 2022 بفيلمه الجديد "نبيل الجميل إخصائي تجميل"، وافتتح محمد هنيدي عرض الفيلم في اللحظات الأخيرة من العام، وينافس به في موسم رأس السنة، ونشر مؤخراً عدة صور وفيديوهات للترويج للفيلم على حسابه بانستقرام، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم الشباب وعلى رأسهم محمود حافظ ونور اللبنانية ومحمد سلام وغيرهم.

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يعيد توزيع أغانيه القديمة

واكتفى النجم تامر حسني بتقديم بعض من أغانيه القديمة بطريقة جديدة وتوزيع موسيقي مختلف، وكشف عن هديته للجمهور في نهاية عام 2022، وبدأها بأغنية "نفس الحنين"، وطرح معها فيديو كليب جديد وعلق على الفيديو قائلاً: "على بداية السنة الجديدة هكمل معاكم رحلة ال covers  وأهمها الاغاني اللي كنتوا بتطلبوها اللي مش بغنيها في حفلاتي يعني سمعت واهتميت بكلامكم بالحرف وهغنيهم بطريقة جديدة ان شاء الله تعجبكم.. نفس الحنين، كلمات جمال الخولي، ألحان محمد يحيى، توزيع تميم، عزف عود النسخة الجديدة الموسيقار عبد الرحمن شوقي".

بوستر فيلم "شلبي"
بوستر فيلم "شلبي"

كريم محمود عبد العزيز يحتفل بفيلمه الجديد في دبي

وتواجد الفنان كريم محمود عبد العزيز في السينما أيضاً في نهاية 2022، وقرر طرح فيلمه الكوميدي الجديد "شلبي" في الساعات الأخيرة من العام للمنافسة في موسم رأس السنة 2023، واحتفل مع الجمهور في دبي بانطلاق العرض الخاص للفيلم، وذلك بحضور عدد من صناع الفيلم وعلى رأسهم المخرج بيتر ميمي، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة روبي وبيومي فؤاد وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام