خياراتنا من مستحضرات عناية قبل السفر والرحلات

لتحافظي على إطلالة منعشة... اليك خياراتنا من المستحضرات المجرّبة لروتين "الشاور" قبل السفر والرحلات

نور عبد الساتر

عند الاستعداد للسفر والرحلات وخصوصا في موسم الربيع والصيف، يعتبر روتين الاستحمام أمراً أساسياً لتضمني إطلالة عنوانها الجاذبية والانتعاش طوال فترة الرحلة. في هذا الموضوع سنغطي كل ما تحتاجينه من مستحضرات مجربة للعناية بالجسم والشعر قبل الرحلات.

تابعي معنا الموضوع واكتشفي خياراتنا من مستحضرات جديدة من أشهر العلامات التجارية للعناية بالجسم والشعر قبل الرحلات في الصيف.

للعناية بالجسم قبل الرحلات:

ـ تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown:

تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown
تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown

يعتبر جل الاستحمام خطوة أساسية لتنظيف البشرة وترطيبها قبل السفر. اختاري جل الاستحمام الذي يحتوي على مكونات مرطبة ومنعشة يساعد على ترطيب البشرة وتركها ناعمة ومنتعشة. بعد الاستحمام، عليك استخدام مرطب الجسم للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع جفافها خلال الرحلة. مرطب الجسم سيمنحك مظهر بشرة صحية ومتوجة ستبدو جذابة للغاية خصوصا في صور الرحلة.

لفتتنا كثيرا تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brownللعناية بالبشرة قبل الرحلات. تتألف التشكيلة من جل استحمام بنفحات أخاذة وخصائص تعمل على تنظيف البشرة وتجديد حيويتها، إلى جانب مرطب جسم فاخر بتركيبة عطرية ناعمة وخفيفة الوزن.

نرى ان مستحضرات هذه التشكيلة تضمن لك اطلالة حيوية ومشرقة في الرحلات والسفر. اذ تتميز المستحضرلت بنفحات فوّاحة تحاكي أجواء الربيع الساحرة وتمزج بين شذى الأزهار وعبير الفواكه المنعشة.

من وحي التجربة، اغرمنا حقا بتركيبة هذه التشكيلة الغنية والمستوحاة من رحاب الطبيعة الإنكليزية الخلابة، بما يشتمل على عبق المشمش الناضج ونفحات اليوسفيّ المنعشة، إضافة إلى العبير الفوّاح والدافئ لأزهار الفريزيا والماجنوليا.واستوحت خبيرة العطور الموهوبة Julie Massé هذه التشكيلة الاستثنائية من محبتها الكبيرة للطبيعة وذكريات طفولتها بصحبة أبيها المزارع في كروم العنب. كما اختارت عبير زهرة الفريزيا لتشكل نفحات العطر العليا نتيجة تعلّقها الشخصي الكبير بهذه الزهرة الفريدة.

يعجبنا ايضا حرص علامة Molton Brown على توفير منتجات غير مجربة على الحيوانات من مصنع العلامة المحايد كربونياً في هيرتفوردشاير، حيث يتمّ تصميم عبوات العلامة من البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 50%.

ـ العناية بالشعر قبل الرحلات:

ـ شامبو من ايسوب Aesop Shampoo

Aesop Shampoo شامبو من ايسوب
Aesop Shampoo شامبو من ايسوب

قبل الرحلات، يعتبر تنظيف فروة الرأس جيدا بالشامبو أمر أساسي للمحافظة على لمعان شعرك وليس للنظافة الشخصية وحسب. صدقيني ليس هناك اسوء من مظهر القشرة على الرأس في صور الرحلات والسفر، لذادلكي فروة رأسك بلطف بالشامبو لتنظيفها بعمق وفعالية.

لفتتنا كثيرا فعالية هذا الشامبو من ايسوب في إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من فروة الرأس والشعر مما يضمن لك إطلالة شعر لامع وخالي من القشرة في الرحلات. من خلال تجربتنا نؤكد لك ان هذا الشامبو سيساعد في تنظيف فروة رأسك بعمق وترطيبها، مما يحافظ على صحة فروة الرأس ويمنع ظهور القشرة.

ـ بلسم Aesop Conditioner

Aesop Conditioner بلسم من ايسوب
Aesop Conditioner بلسم من ايسوب

بعد ذلك، استخدمي بلسم لترطيب الشعر وتنعيمه. دور البلسم مهم خاصة عند التجهز لرحلة طويلة، فالبسلم يضمن لك خصل شعر خالية من التشابك مما يسهل عليك تسريح شعرك خلال الرحلة. تأكدي من فرد البلسم على جميع خصل شعرك وأتركيه لمدة لا تقل عن 3 دقائق قبل شطفه بالماء. يستحسن تطبيق البلسم على أطراف الشعر وليس فروة الرأس.

لفتتنا كثيرا الخصائص المنعشة لهذا البلسم من ايسوب وتركيبة الغنية بالأحماض الأمينية اذ يعمل على تنشيط فروة الرأس وتنعيم وتغذية جميع أنواع الشعر التي تشمل الخفيف والمتضرر والمصبوغ.

ـ الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"،  من "غيزو" من "نيجين مرصالحي"

الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي
الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي

ما أجمل أن تعبق رائحة شعرنا بحديقة من الورود البرية والمشبعة بنفحات العسل خاصة في الرحلات...هذا الشعور يحققه لنا الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"، وتقدمه لنا العلامة التجارية الشهيرة "غيزو" من "نيجين مرصالحي"، فتابعوا معنا التفاصيل أكثر لنعرفكم على هذا المنتج االذي يعدك بإطلالة شعر مفعمة بالأنوثة والثقة الجذابة  خلال الرحلات.

تفاصيل الإصدار الزهريّ لعطر الشعر من "غيزو"

بطابعه الرومانسيّ والجريء، يجعل هذا المستحضر خصل شعرك مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري.  ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنتا أنه يتميز بهذه الخواص: رائحة تدوم طويلا ، يُغذّي، يُرطّب، يُضفي التألّق والجاذبية على الشعر.

لنتعرف معا على التجربة العطرية التي يمنحك إيها هذا المستحضر:

الدرجات الطاغية في العطر هي البرغموت، السفرجل، عشب الرواند، اللوز. بطابعه الذي لا يُقاوَم، والمُتألّق، والمنعش، يمتزج اللوز مع الدرجات الطاغية للسفرجل، وعشب الرواند، والبرغموت العَطِر.

الدرجات الوسطى تحتوي على الورد، الغردينيا، الفاونيا، البنفسج الحلو، الياسمين، عسل "مرصالحي". تتألّف درجات العطر الزهريّة الوسطى من الأزهار المنعشة،و"الوردة البرية" من حديقة "مرصالحي" للنحل، وعسلنا ذي الرائحة اللذيذة جدًّا.

اما الدرجات الأساسيّة فتتضمن حبوب التونكا، الفانيليا، البرالين، الكاكاو. تخفّ حدّة هذه الدرجات لتتحوّل إلى قاعدة مفعمة برائحة حبوب التونكا المريحة والكاكاو مع لمسة من الفانيليا الشهيّة والبرالين.

لفتتنا كثيرا المكونات الرئيسية لعطر الشعر من "جيزو"، فهو يحتوي على:

ـ عسل "مرصالحي"

 هو مُرطّب طبيعي يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، للحصول على خصلات مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري.

ـ زيت الأركان المُشبّع بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الفعّالة

وهذا ما يقوّي، يغذّي، يرطّب، ويملّس خصل شعرك ليمنحها لمعاناً صحياً.

والخبر السار بأنه خالٍ من السلفات والسيليكون. فعسل "مرصالحي" مصنوع من موارد مستدامة.

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصةفي استخدام عطر الشعر من "جيزو"

لتتمتعي بمميزاته وبعطرهالفواح الذي يرافقك طيلة اليوم:

  • قسّمي شعرك إلى خصل.
  •  رشّي العطر من مسافة بعيدة عن رأسك على كامل الشعر.
  •  ثمّ حرّكي شعرك لتنتشر راحة "غيزو" المنعشة.

جربي خياراتنا من مستحضرات عناية قبل السفر لتتألقي بإطلالةحيوية ومشرقة في الرحلات.