تايلور هيل

إطلالة كلاسيكية ميّزت تايلور هيل في مهرجان كان السينمائي 2024.. إليك خطوات مكياجها

نور عبد الساتر
15 مايو 2024

خطفت النجمة تايلور هيل الأنظار في فعاليات مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 77 بإطلالة كلاسيكية تنبض بالفخامة والجاذبية.  إعتمدت تايلور على مكياج كلاسيكي فخم مع قصة الشعر القصير "البوي" المبللبطريقة عصرية مما كشف عن جمال ملامحها بشكل جذاب. أعجبنا كثيرا تنسيق تايلور لقصة الشعر القصير مع المكياج الكلاسيكي مما سلط الإهتمام نحو جمال ملامحا وفكها المحدد. وإن كنت عزيزتي أيضا قد إخترت قصة شعر البوي لهذا الموسم، عليك تجربة هذا المكياج الكلاسيكي لتتألقي بإطلالة فخمة ومفعمة بالثقة في مناسباتك القادمة.

إكشفي عن جمال ملامحك وتعرفي على خطوات هذا المكياج الكلاسيكي لتتألقي برونق الكلاسيكية بوحي من إطلالة النجمة تايلور هيل على السجادة الحمراء.

مكياج البشرة من وحي إطلالة النجمة تايلور هيل على السجادة الحمراء:

مكياج بشرة برونزي بأسلوب تايلور هيل
مكياج بشرة برونزي بأسلوب تايلور هيل

لفتنا مكياج البشرة المتوهج والبرونزية الجذابة الذي اعتمدته النجمة تايلور في هذه الإطلالة الفخمة.أعجبنا ايضا كيف إستعملت الكونتور لإبراز جمال فكها المحدد مما أضاف جاذبية خاصة لإطلالتها.كما عكس المكياج النضارة والإشراقة الطبيعية لبشرة تايلور، كما ابرز ملامحها بصورة ملائيكية رائعة. من هنا نؤكد لك عزيزتي على ضرورة ان تواظبي على روتين عناية يناسب نوع بشرتككي تتألقي بجمال في كل الأوقات والمناسبات ، فالمكياج لن يبدو جميلا فوق بشرة بهاتة. لتطبقي مكياج البشرة هذا إبدئي بترطيب بشرتك جيدا. استعملي البرايمر لضمان ثبات المكياج لفترة اطول وتقليل ظهور المسام الواسعة. وزعي كريم اساس بدرجة لون بشرتك على كل وجهك وادمجيه ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه لتغطية طبيعية. استعملي الكونتور لتحديد عظمة الفك، الخد والأنف. طبقي القليل من البلاش الكريمي فوق عظمة الخد وادمجيه بأطراف اصابعك. اضيفي لمسة من التألق وضوء النجوم الى إطلالتك بإستعمال الهايلايتر فوق عظمة الخد والانف.

لمكياج بشرة فخم للمناسبات من وحي إطلالة تايلور هيل اخترنا لك هذا المستحضرات:

ـ هايلايتر GLOW SEEKER من علامة Anastasia Beverly Hills

لتضمني التألق بإطلالة مشرقة مع المكياج الكلاسكي الفخم لا تستغني عن هذا الهايلايتر الاستثنائي الذي يمنح نضارة ونعومة تبرز الجمال الطبيعي للسيدات. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة، ويتميز باستخداماته المتنوعة التي تتيح للسيدات سهولة تطبيقه على الوجه والجسم والعينين لمزيدٍ من التألق والجاذبية وخصوصا في المناسبات والسهرات.

ـ الكونتور الجديدFace 2 in 1 لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO

يعجبنا كثيرا إصبع الكونتور 2-in-1 Faceفهو سهل الاستخدام والدمج مما يجعله مناسبا جدا للمبتدئات. من وحي التجربة، أغرمنا بالتأثير اللوني الآسر لهذا الكونتور مع قوام قابل للدمج  بكل سهولة.

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام:

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة. لاحظنا ايضا ان أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجيتمنح لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

ـ مكياج العيون الكلاسيكي من وحي إطلالة النجمة تايلور هيل على السجادة الحمراء:

سحر إطلالة تايلور هيل على السجادة الحمراء كان في مكياج العيون الذي منحها نظرة مفعمة بالجاذبية والثقة. ركز مكياج عيون تايلور في هذه الإطلالة على رسمة العين بالآيلاينر الأسود مما اعطاها طابعا راقيا وجذابا. ففي عالم الجمال الكلاسيكي يعتبر الأيلاينر الأسود المستحضر الأهم . وما يميز هذا المكياج هو طابعه الكلاسكي الذي يمنحك إطلالة مفعمة بالحضور ويجعله مثاليا للمناسبات الخاصة والسهرات الليلية.

اليك عزيزتي خطوات مكياج العيون الكلاسكي الساحر هذا على خطى النجمة تايلور هيل:

ـ طبقي القليل من الكونسيلر اسفل العيني لمظهر عيون اكثر إشراقا.

ـ  بفرشاة دمج صغيرة ممري القليل من الأيشادو باللون الببني الفاتح او البيج على كامل الجفن. اخترنا لك باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ يناسب كافة ألوان البشرة، بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة.

ـ ارسمي ايلاينر مجنح وطويل لسحب عينيك بمنتهى الجاذبية. اخترنا لك آيلاينر Intense By KIKO MILANO.

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

عزّزي إطلالة مكياجك للسهرات مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي. 

ـ مرري المسكارا على رموشك من الجذور نحو الاطراف لنظرة مفعمة بالانوثة. 

ـ مكياج شفاه نيود من وحي إطلالة النجمة تايلور هيل على السجادة الحمراء:

طبقي مكياج شفاه نيود بأٍلوب تايلور هيل
طبقي مكياج شفاه نيود بأٍلوب تايلور هيل

اختارت تايلور لهذا اللوك مكياج نيود ومتوهجة. لتطبيق مكياج الشفاه هذا، ابدئي بإستعمال بلسم تكبير الشفاه لتحصلي على مظهر شفاه ممتلئة واكثر جاذبية. حددي شفاهك بقلم تحديد شفاه باللون البني الفاتح او حتى النيود. اختاري لون قلم تحديد الشفاه اغمق بدرجة او اثنين من لون الروج النيود الذي تنوين تطبيقه. اخيرا، طبقي الروج النيود على شفتيك. لتطبيقي الروج نيود بإحترافية بوحي من إطلالة تايلور هيل، ننصحك بتجربة أحمر الشفاه SUPERSATINمن علامة "ميك أب باي ماريو"درجة لونFLATIRON:

أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario
أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario

لفتنا إعلان علامة "ميك أب باي ماريو" Makeup By Mario عن طرح أحدث ابتكاراتها، وهو أحمر الشفاه SuperSatin® الذي يتميّز بقوام ناعم كالحرير، يمدّ الشفاه بلمعة ناعمة ولونًا غنية من التمريرة الأولى.

بعد التجربة، أغرمنا بتركيبته الفريدة التي تنساب على الشفاه وتمدّها بإحساس مُريح وألوان اختارها ماريو بعناية. أكثر ما يعجبنا بهذه التركيبة هي انها  معزّزة بزيت الأرجان الغني وزيت الكاميليا، لتغطي الشفاه بلون كريمي مُريح.

تضمّ مجموعةأحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا، كلّ منها يحمل اسم أحد أحياء مدينة نيويورك، مسقط رأس ماريو، أو رمز منطقة من مناطقها. بالحديث عن أحمر الشفاه الجديد، يقول ماريو: "أحمر الشفاه SUPERSATIN® يجسّد رؤيتي الحديثة لأحمر الشفاه الكلاسيكي، وهو مستوحى من نيويورك، مسقط رأسي والمدينة حيث أبصر النور شغفي بالمكياج".

صور تايلور هيل من حساب إنستقرام علامة Messika.