إطلالات لا تنسى للشقيقات كيم كاردشيان على مر السنوات في حفلات Met Gala

إطلالات جمالية لافتة للشقيقات كارداشيان على مر السنوات في حفلات Met Gala ..استلهمي منهن

إحسان علّوه

أيام قليلة وتفصلنا عن الحفل الضخم Met Gala للعام 2024 حيث تتنافس النجمات على أجمل اطلالات الأزياء والأساليب الجمالية المتفردة. وبهذا السياق، نتذكر مجموعة من الإطلالات التي طبعت ملامح الشقيقات كارداشيان من رسمات المكياج الى تسريحات الشعر، وهي أساليب ما تزال تروج الى اليوم حيث يمكن الاستلهام منهن هذه الصيحات التي اعتمدنها في السنوات الأخيرة كما سنرصدها لكم بهذا التقرير، كذلك شاهدوا التغييرات التي طرأت على أساليبهن الجمالية في سنوات مختلفة.

إطلالات كيم كارداشيان على مر السنوات في حفلات الميت "غالا"

من الاطلالات الجمالية اللافتة للنجمة kim Kardashian في حفل Met Gala للعام 2023 تألقها برسمة المكياج البني الفاتح والمات المناسب لبشرتها السمراء. وهي رسمة ما تزال رائجة لهذا العام حيث يمكنك استلهام منها هذا اللوك من المكياج. طبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزي التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين. كما طبقي البلاشر البرونزي المات مع أحمر الشفاه النيود والذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الداكن.

 kim Kardashian في حفل Met Gala للعام 2023
kim Kardashian في حفل Met Gala للعام 2023

نسقي هذا المكياج مع شعر الكعكة العالية مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب لاضفاء جاذبية مطلقة على اختياراتك.

اطلالة Kim Kardashian عام 2022 أتت مميزة بصيحة الـ Gilded Glamour. فاختارت   Kim Kardashianرسمات المكياج الفضي الفاتح مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي فاجأتنا به بطريقة ملفتة مع شد الشعر بشكل كامل الى الخلف. يمكنك الاستلهام منها هذا المكياج اللامع الذي يرتكز على دمج الظلال الفضية والبرونزية الساحرة على الجفون العليا بموازاة العينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل نصفي على الجفون.

اطلالة Kim Kardashian عام 2022
اطلالة Kim Kardashian عام 2022

اطلالة Kim Kardashian عام 2021 كانت صادمة للجميع في حفل Met Gala فظهرت كالشبح بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، وغطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ Ponytail، واستخدمت شعرًا مستعارًا وصل طوله لـ75 إنشًا.

اطلالة Kim Kardashian عام 2021
اطلالة Kim Kardashian عام 2021

عام 2018 جاءت اطلالة Kim Kardashian أقل صخبا من الأعوام التي تلتها، واختارت إطلالة جمالية كلاسيكية مع المكياج الدخاني السموكي وتسريحة شعر ذيل الحصان، ويمكن تطبيق هذا اللوك في المناسبات حيث لا تبطل موضته مع مرور الزمن.

اطلالة Kim Kardashian
اطلالة Kim Kardashian عام 2028

بـ نيو لوك شعر لافت، اطلت كيم عام 2017 في حفل الميت غالا من خلال قص شعرها بأسلوب الكاري الطويل مع صبغه باللون الأسود الداكن، وباتت هذه التسريحة حينها الترند الرائج بين النجمات.

 اطلالة كيم عام 2017
 اطلالة كيم عام 2017

إطلالات كيندال جينر على مر السنوات في حفلات "الميت غالا"

إطلالة عنوانها الرقي والجمال تألقت بها الجميلة كيندال جينر في حفل Met Gala للعام 2023 مع المكياج الترابي الناعم وتسريحة الشعر المرفوع. فإن كنت كنت تحبين الحفاظ على طول شعرك وتطبيق معه تسريحة رائجة مثل تسريحة الشعر المرفوع الى الخلف استلهمي من كيندال تسريحة ذيل الحصان. مع هذه التسريحة بقومي بسحب خصلات أمامية واسدالها على جانبي الشعر بطريقة أنثوية ساحرة. فهذه الغرة لا تحتاج الى قص او تصفيف معقد مع تسريحات الشعر المرفوع المناسب للسهرات.

 كيندال جينر في حفل Met Gala للعام 2023
كيندال جينر في حفل Met Gala للعام 2023

عام 2022 لفتتنا اطلالة kendall Jenner بمكياج برونزي قوي مع الحواجب الفاتحة جداً بطريقة جريئة. نسقت مع هذه الصيحة اجمل رسمات المكياج البني الذي ناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال اللماعة، اضافة الى تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

عام 2022 لفتتنا اطلالة kendall Jenner بمكياج برونزي قوي مع الحواجب الفاتحة
اطلالة kendall Jenner بمكياج برونزي قوي مع الحواجب الفاتحة- الصورة من صفحة خبيرة التجميلMary Phillips على انستغرام

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر الشفاه البني بتدرجاته المات مع الكونتور الكريمي العريض لاستكمال مكياجك الساحر. صيحة الحواجب الفاتحة ما تزال رائجة الى اليوم ايضا حيث يمكنك تطبيقها ان كنت من صاحبات الشخصية الجريئة.

النجمة كيندال جينر تمايلت عام 2021 على السجادة الحمراء لحفل الميت غالا، بإطلالة بغاية الرقي مع تسريحة شعر الكعكة التي تبرز جمال الوجه بطريقة مشدودة وشبابية، واتجهت الى مكياجها المفضل باللون النيود مع التدرجات الترابية الخفيفة. هذا اللوك لا تبطل موضته في المناسبات حيث يمكنك الاستلهام منها.

النجمة كيندال جينر تمايلت عام 2021
النجمة كيندال جينر عام 2021

عام 2018 تألقت كيندال جينر بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع المكياج الدخاني الذي لا تبطل موضته مع مرور السنوات.

النجمة كيندال جينر عام 2021
النجمة كيندال جينر عام 2021

إطلالات كايلي جينر على مر السنوات في حفلات "الميت غالا"

النجمة كايلي جينر تألقت على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا لعام 2023، بفستان أحمر حمل توقيع المصمم هيدر أكرمان لعلامة جان بول غوتييه، وظهرت بجمال ناعم وطبيعي مع المكياج النيود الذي تفضله دائماً في معظم اطلالاتها، من الظلال البنية الفاتحة الى لون الأحمر النيود اللحمي، والأهم تركيزها على الرموش الطويلة. نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع بالخصل المتباعدة والمجعدة، مع الغرة الجانبية.

حفل الميت غالا لعام 2023
  كايلي جينر في حفل الميت غالا لعام 2023

عام 2022 اطلت كايلي جينر بمظهر العروس التي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، لكنها نسقت معه أكسسوار لافت مع قبعة البايسبول التي قلبتها من الأمام الى الخلف، وارفقت معها اكسسوار الشبك، والمكياج الوردي.

عام 2022 اطلت كايلي جينر بمظهر العروس
عام 2022 اطلت كايلي جينر بمظهر العروس

تغيير جذري في لون شعرها اعتمدته كايلي عام 2019 حيث تحولت الى لون الشعر البفسجي الفاقع، مع تنسيق فستان دراماتيكي بنفس اللون، اما مكياجها فجاء بألوان نيود هادئة مع الرموش الطويلة الكثيفة.

  كايلي جينر في حفل الميت غالا
  كايلي جينر في حفل الميت غالا لعام 2023 عام 2019

بينما اتجهت الى الشعر الأصفر القصير عام 2017 مع اطلالة فستانها الذهبي البراق، وراجت حينها قصة شعرها الكاري ايضا واعتبرت من صيحات الموضة التي حققت شعبية واسعة.

اتجهت الى الشعر الأصفر القصير عام 2017
اتجهت الى الشعر الأصفر القصير عام 2017

هذه كانت مجموعة من الإطلالات الجمالية للنجمات في حفلات Met Gala على مر السنوات  التي رصدناها لكم في "هي"، شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

الصور المرفقة من الوكالة الفرنسية أ. أف. ب.