لارا العمري

صانعة المحتوى لارا العمري تكشف لـ "هي" خطوات روتين جمالها بين البشرة والشعر

رهف القنيبط
16 مايو 2024

تتألق صانعة المحتوى السعودية لارا العمري في مجال الجمال والعناية حيث يشيد الجمهور دائما بإطلالاتها المميزة التي تتميز بالنعومة والجمال. تقدم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لقطات من روتينها الجمالي وتشارك لحظات من حياتها عبر الفيديوهات الطويلة عبر اليوتيوب.  "هي" حاورت صانعة المحتوى لارا العمري وكان هذا الحديث الشيّق.

تعرف لارا العمري عن نفسها لـ "هي" قائلة:" "عمري 23 ربيعًا وحاليًا، أدرس ماجستير في تخصص الإعلام والاتصالات، كما أملك درجة بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال، أحب قراءة الروايات، والعمل على مشاريع إبداعية، كما أحب أن أكون بين أحضان الطبيعة وأعشق البحر"

لارا العمري

 لارا تعيش الآن بين المملكة العربية السعودية واستراليا لدراسة الماجستير في تخصص الإعلام والاتصالات وخلال حديث "هي" مع لارا العمري، تصف أثر تجربة الدراسة خارج السعودية قائلة: "أصبحت أقدر وقت العائلة أكثر واستشعر كل دقيقة أقضيها معهم، حتى أنه احيانا يصعب علي البعد عنهم، ولكن ادراك أن هذا الوضع مؤقت يشعرني براحة كبيرة، وفي نفس الوقت ممتنة لفرصة الدراسة والعيش في الخارج وتجربة أشياء جديدة."

بالرغم من السفر والانشغال إلا أن لارا دائما ما تتفرد في عالم منصات التواصل الاجتماعي بروتين الجمال والعناية بالبشرة حيث دائما ما تشارك المتابعين طرق عنايتها، كما تطبق حيل مختلفة للمكياج والعديد من لحظات الجمال. إليك ما كشفته لنا بهذا الإطار من خلال هذا الحوار:

ما هو روتين عنايتك ببشرتك ؟

أحب إتباع روتين عناية يومي لأنه يجعلني أشعر براحه وهدوء نفسي، أتبع روتين جدًا بسيط ويتكون من 3 -6 خطوات. تعتمد الخطوات على حسب الوقت، لكن أهم خطوة والتي لا استغني عنها هي استعمال واقي شمس صباحًا، كما أحب استعمال لصقات تحت العين  وماسك LED 

لارا العمري

اول منتج جمالي تستعملينه بعد الاستيقاظ من النوم؟

روتين العناية يجدد نشاطي بشكل مبهر، مهما كان يومي مزدحم لا بد كل يوم من أن أخصص وقتا بسيطا للتركيز على عنايتي بنفسي حيث أفعل ذلك من خلال روتين العناية ببشرتي، احب استخدام مرطب شفاه ولصقات تحت العين.

كيف تحافظين على صحة شعرك؟

احاول تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد ضارة للشعر، ولهذا لا استخدم الحرارة على الشعر بشكل يومي، استخدمها فقط إذا كان لدي اجتماع مهم. ومؤخرًا أقوم بتجربة روتين لتحديد نوع شعري المجعد، وبشكل عام أقوم بقص أطراف شعري تقريبا كل 4-6 أشهر، الى جانب استعمال أنواع مختلفة من الماسك وسيروم الشعر، واستخدم شامبو exfoliating على الأقل مرتين بالأسبوع.

لارا العمري

من ناحية ثانية، كيف تقومين بتنسيق إطلالاتك اليومية ؟

يعتمد على حسب النشاط الذي سأقوم به خلال يومي. يهمني جدًا الشعور بالراحة خلال اليوم، لأنني عندما أرتدي أزياء مريحة أصبح على طبيعتي وأشعر بثقة كبيرة، ولهذا تلهمني دائما الإطلالات في برنامج Pinterest  

ما هي القطع المفضلة لديك لهذا الموسم؟

شخصيًا لا أقتني قطع لموسم واحد فقط أقتني دائما الأشياء التي تعجبني وأكون متأكدة أنني سأرتديه حتى بعد أنتهاء الموسم، الصيحات تتغير بسرعة، لهذا أقتني دائما القطع التي أعرف أنها تعجبني حتى بعد ذهاب موجة الصيحة، بالرغم من ذلك يعجبني جدًا صيحة الفساتين وأكثر قطعة أحببتها هذا الموسم هو فستان زهري من علامة Aje.

لارا العمري

هل هناك مشاريع قادمة ؟

أعمل على عدد من الأعمال التي سترى النور قريبًا ان شاء الله وكلي حماس أن أشارككم أول مشاريعي القادمة.

شيء لا يعرفه المتابعون عنك. 

لا يعرفون مدى حبي لهم! أحب المجتمع الذي أنشأناه معًا، أنا ممتنة لهم وللدعم الكبير الذي ألقاه من الجميع، هذا الرابط الذي كونّاه سويًا مميز جدًا بالنسبة لي.