إليك أساسيات حقيبة السفر والرحلات من مستحضرات مكياج متعددة الإستعمال

إليك أساسيات حقيبة السفر والرحلات من مستحضرات مكياج متعددة الإستعمال

نور عبد الساتر

عند التفكير في حقيبة السفر المثالية في موسم رحلات الصيف، يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا لمستحضرات المكياج التي نختارها لترافقنا في رحلاتنا.فهي ليست مجرد مستحضرات تجميل، بل هي طريقتنا الخاصة في التعبير عن أنفسنا والتألق بإطلالة مفعمة بالثقة والجاذبية تعكس شخصيتنا أثناء السفر. ولكن لنكون صريحين لا يمكننا ان نأخذ معنا جميع مستحضرات التجميل التي نقتنيها. ومن هنا، تأتي أهمية مستحضرات التجميل متعددة الاستعمال،فهي توفر المساحة ضرورية في الحقيبة وتلبي الطلب دون اي مساومة على جمال إطلالة مكياجنا. مما يعني انه يمكننا تحقيق إطلالة مكياج متكاملة ومثالية بمستحضرات قليلة!

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات خياراتنا من مستحضرات تجميل متعددة الإستعمال ومثالية لحقيبة السفر والرحلات:

ـNUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات وسهل الحمل يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتين من علامة NUDESTIX:

NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات
NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات

أولا إخترنا لك عزيزتي، تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30الذي يمكن استخدامه لتلوين الخدود والشفاه، كما يمكن استخدامه كظلال للعيون، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحصول على مظهر جذاب ومتناسق دون الحاجة إلى جلب العديد من المستحضرات معك.  أنه مستحضر واحد لمكياج العيون، البشرة، والشفاه، أليس ذلك رائعا!

تعجبنا كثيرا التركيبتهمتعددة الاستخدامات لتنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من علامة NUDESTIX، والتي يمكن تطبيقها على الخدود والعيون والشفاف مما يمنح البشرة لوناً طبيعياً مفعماً بالنضارة. كما يوفر لك هذا المستحضر  حمايةً من أشعة الشمس فوق البنفسجية خلال أيام الرحلات المليئة بالنشاطات.

لفتنا كثيرا إحتوائه على مكونات نباتية نظيفة وآمنة على الشعاب المرجانية نظراً لخلوها من عوامل الوقاية من الشمس الكيميائية، حيث يأتي لون تنت أحمر الخدود بقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان ومناسب للسفر.ويتركب مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من أكسيد الزنك المعدني غير النانوي بنسبة 100%، والذي يحمي البشرة من من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى، ويساعد في التقليل من علامات التقدم بالسن والخطوط الواضحة، كما يُوصى باستخدامه يومياً من قبل جمعية سرطان الجلد.

يأتي مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 في عبوة صغيرة على شكل أنبوب سهل الحمل والتطبيق ما يجعله مثالي للإحتفاظ فيه داخل حقيبتك للسفر والرحلات.

إليك عزيزتي الصبية الأنيقة طريقة استخدامه الموصى بها:

  • يُوضع كمية قليلة من مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 على الخدود والعيون والشفاه، ثمّ مزجها باستخدام الأصابع أو الفرشاة. كما يمكن التألق بإطلالة مكياج أحادية اللون مع منتج NUDESCREEN DAILY MINERAL VEIL SPF30، الذي يمنح وقاية كاملة للوجه مع عامل الحماية من الشمس.
  • يُنصح بإعادة تطبيق المنتج مرة كل ساعتين على الأقل.
  • تدابير الوقاية من الشمس: يزيد قضاء الوقت تحت أشعة الشمس من خطر الإصابة بسرطان الجلد وعلامات التقدم بالعمر المبكرة. وللتقليل من هذا الخطر، يُوصى باستخدام منتج الوقاية من أشعة الشمس بانتظام وبعامل حماية واسع النطاق يبلغ 15 أو أعلى، إلى جانب تطبيق تدابير الحماية من الشمس الأخرى.

من وحي التجربة أغرمنا حقا بألوان هذا التنت الجديد، فهو يتوفر ضمن 5 خيارات من الألوان تشمل:

  • تنت Peaches N’ Sol- باللون الخوخي الدافئ والحيوي

تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي
تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي
  • تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ

تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
  • تنت Pink Sunrise - باللون الوردي الحيوي
  • تنت Sunset Rose - باللون الوردي الداكن والناعم
  • تنت Sunkissed - بلون التيراكوتا الدافئ والغني

ـ خافي العيوب FaceFinity MULTI-PERFECTOR متعدد الإستعمال من Max Factor:

خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)
خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)

غيّر حتما هذا المستحضر من رؤيتنا لخافي العيوب، فهو يقوم بأكثر بكثير من تغطية الهالات السوداء وآثار الحبوب. يأتي هذا المستحضر الرائع ليوحد لون البشرة ويخفي العيوب بكفاءة، كما يمكنك استخدامه لتطبيق تقنيات مكياج عديدة مثل تقنية Face Lifting لتعزيز إشراقة الوجه وإبراز ملامح الوجه بشكل مرفوع وجذاب.

إليك عزيزتي عاشقة المغامرات خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector من Max Factor الذي يتميز بتركيبة الكل في واحد لتغيير روتين مكياجك خلال الرحلات والسفر والحصول على بشرة مثالية بلمسة واحدة فقط. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر فكما لاحظنا يعمل خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector على توحيد البشرة وإخفاء عيوبها وتعزيز إشراقها في آن واحد. لفتتنا أيضا أداة التطبيق العريضة الانسيابية وطرفها المائل الذي يساعد في توزيع التركيبة بدقة عند استخدامها كل مرة مما يمنحك تغطية مثالية قابلة للدمج.

إليك طريقتنا الخاصة لإسعمال هذا المستحضر بكل إحترافية:

ضعي بضعة لمسات من خافي عيوب البشرة أسفل العينين لإخفاء العيوب وعلى المناطق البارزة في الوجه لتعزيز إشراقه، ووزعيه حول الأنف والفم لتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة. يمكنك وضع طبقة إضافية منه لمزيد من التغطية.

ـ إخفاء عيوب البشرة: يخفي مشاكل البشرة والهالات السوداء والعيوب غير المرغوب فيها مع توحيد لون البشرة.

-إشراق البشرة: ضعيه على المناطق البارزة من الوجه لتعزيز إشراق البشرة وتحسين مظهرها.

-توحيد البشرة: يعمل على توحيد ملمس البشرة وإخفاء عيوبها لتنعمي بمظهر خالي من العيوب.

-شد البشرة: يحدد المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحك مظهر أكثر امتلاءً ويبرز جمال ملامحك.

أغرمنا حقا بتركيبة خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector الرائعة والمرطبة والتي تحتوي على أصباغ عاكسة للضوء وخفيفة الوزن تذوب على البشرة بسلاسة لتمنحك مظهر ناعم وبشرة خالية من العيوب دون التكتل في الخطوط الرفيعة، ويمكن وضع طبقات إضافية منها لتغطية مثالية.

وأكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو أنه يتوفر بست درجات ليناسب جميع ألوان البشرة وهي: 3C، 4N، 5W، 6N، 7N، 8W. ويحتوي خافي عيوب البشرة متعدد الاستخدامات على تقنيات متنوعة تمنحك إطلالة مكياج مثالية وهي:

  1. تقنية Face Lifting
  2. تقنية Under Eye Ombre
  3. تقنية Full Face Using Concealer

لا غنى لك عزيزتي عن اقتناء خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector  في حقيبة السفر.

ـ بخّاخ من بنفت The POREfessional: Super Setter لتثبيت المكياج وتعزيز إشراقة البشرة في نفس الوقت

لأن الهدف الأول من الرحلات والسفر هو تجربة الأماكن السياحية والقيام بالنشاطات المسلية طوال اليوم، نعلم انه لن يتوفر لديك الوقت لتجديد مكياجك خلال اليوم. لذا من  المهم إستعمال بخاخ تثبيت المكياج الذي يضمن لك إطلالة مثالية طوال النهار دون الحاجة الى تعديل مكياجك بشكل متكرر.

لضمان الحفاظ على إطلالة  نضرة وخالية من الشوائب في رحلتك القادمة، لا بدّ من أن يتوفر بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter في حقيبتك.  يعجبنا كثيرا هذا المستحضر من بنفت فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، فهذا البخّاخ المنعش لا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتك ويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكم إطلالة متقنة طوال النهار والليل خلال السفر والرحلات.

والآن أخبرينا عزيزتي ما هي المستحضرات التي لا يمكنك الإستغناء عنها  داخل حقيبة السفر والرحلات؟