صور وسام بريدي باحدث اطلالاته الكاجوال والرسميّة !

يعتبر النجم اللبناني وسام بريدي من أكثر مقدمي البرامج الشباب أناقة في الوطن العربي، فوسام الذي دائماً ما يخطف الأنظار بأسلوبه المحبب وشخصيته العفوية، يمتاز أيضاً بأسلوب أنيق وراقي يفضّل فيه الألوان الأساسية والتي تلائم عمره ومكانته، فوسام نجح برسم ستايل خاص به، وهو ما عجز عنه معظم النجوم في الوطن العربي.

في الاطلالات الفاخرة ، يتألق وسام ببدلات التوكسيدو مع الـ”Bow Tie” والتي يختارها بقصّات شبابية، وينوّع إطلالاته بها بستايل عصري وراقي كإطلالته بالبدلة السوداء المؤلفة من ثلاث قطع، والتي حملت توقيع المصمم اللبناني بودي ديب.

وفي المناسبات الأكثر رسميّة يعتمد وسام البدلات الأنيقة مع ربطات العنق بألوان جذابة، وأحياناً يستغني عن ربطة العنق ويكتفي بالقمصان أو التيشرتات السادة مع لمسات حيوية وشبابية بمناديل الجيب التي يتفنن بتنسيقها برقي.

وحتى في الإطلالات الكاجوال، تعتبر التصاميم الأنيقة من الخيارات الأساسية لوسام، حيث ينسّق القمصان السادة بألوان كلاسيكية وقصّات راقية مع الجينز بقصّة “Slim” والضيّق نسبياً، والذي يظهر قوامه بشكل جذاب.

ولايستغن وسام في معظم اطلالاته عن الأكسسوارات الشبابية كالأساور الجلدية والتي ينسّقها بالحدّ المطلوب والبعيد عن المبالغة، ويكمل أناقته بالأحذية الجلدية الفاخرة