أناقة وأسلوب مصطفى الآغا بعيدة عن الرياضة

المذيع الرياضي مصطفى الآغا من أشهر المذيعين ومقدمي البرامج في الوطن العربي فبرنامجه الرياضي ينتظره ويتابعه ملايين المشاهدين من مشجعي كرة القدم، كما وقد عرف مصطفى الآغا بأسلوبه المميز في تقديمه للمسابقات والألعاب على التلفزيون. وبالرغم من مهنته في الرياضة فإن إطلالات مصطفى الآغا بعيدة كل البعد عن الرياضة والأسلوب الكاجوال فنراه بكامل أناقته في الاستوديو حيث أنه لايرتدي إلا البدلات الرسمية الأنيقة.

أسلوب مصطفى الآغا رسمي دائما فيختار البدلة الرسمية بالأقمشة الفخمة وقصة البليزر الضيقة وينسق معها ربطات العنق الكلاسيكية العريضة التي تليق به، وبما أن مصطفى الآغا يظهر يوميا على الشاشة فلابد أن ينوع باختياراته من البدلات الرسمية فيرتدي الألوان المتعددة كالبدلة باللون البني مع ربطة العنق المخططة والبدلة باللون البيج مع القميص الأزرق الفاتح.

وتبقى الألوان الكلاسيكية هي أكثر الألوان التي ينسقها مصطفى الآغا لإطلالاته على التلفزيون كالبدلة الرسمية السوداء والرمادية والكحلية مع ربطات العنق بمختلف تدرجات اللون الأزرق ولايتردد بإرتداء اللون الزهري أيضا.

يبقى أسلوب كل مقدم تلفزيوني يعتمد على مايفضل وعلى طبيعة البرنامج وعلى الأغلب يكون الأسلوب رسميا أنيقا وكلاسيكيا يناسب أذواق المشاهدين جميعا. شاهد بالصور اطلالات مصطفى الآغا الرسمية على الشاشة وأعطنا رأيك.

روابط

للرجل: أجمل الإطلالات بالبدلات الرسمية من النجوم الشباب