بالصور..كيف تطور ستايل Backstreet Boys منذ بداياتهم حتى اليوم؟

كل من مراهقو التسعينيات لايمكن أن ينسوا الفريق الغنائي الاميركي الشهير Backstreet Boys الذي حقق نجاحات كبيرة في اواخر التسعينات، وكانوا الفرقة صاحبة الالبومات الاكثر مبيعا في تاريخ عالم الموسيقى والاغاني، كما حصدوا العديد من الجرائز المحلية.

فالفريق المكون من ٥ شباب حظي بشعبية كبيرة في كل العالم وصلت إلى حد الهوس خاصة عند الفتيات اللواتي عشقن اعضاء الفريق واغانيهم التي لاتنسى.

منذ بداياتهم الفنية تميز اعضاء الفريق باطلالاتهم الشبابية والعصرية والتي واكبت الصيحات الرائجة في فترة التسعينيات، وشكلت أثراً كبيراً في خيارات وازياء جيل الشباب الذين ارادوا التشبه باعضاء الفرقة.

تمتع كل منهم بستايله الخاص والمميز منذ بداياتهم الفنية وحتى الوقت الحالي في أحدث اطلالاتهم في الجولة الفنية بمناسبة مرور ٢٠ عام على تأسيس الفرقة، حتى أن دار أزياء بالمان الشهيرة اختارتهم للأداء في عرض أزياء الدار بالتعاون مع ماركة H‪&‬M.

ولطالما شكلت خياراتهم صرعات في عالم الموضة، وكما عوّدونا في كل اطلالة، يختار كل منهم اسلوب مختلف عن الآخر وقد تجمعهم الالوان المشتركة أو المتلائمة، بالاضافة الى تفننهم بمختلف تصاميم الاكسسوارات،  فاشتهر براين باسلوبه البسيط والعفوي بينما تميّز الوسيم كيفن بأناقته الشبابية والملفتة، أما آي جاي فدائماً ما فضل الاسلوب الغريب والمثير للجدل، بينما عودنا نيك الشهير بين الفتيات على اسلوبه العصري والشبابي، أما هاوي فاكنت خياراته الاكثر بساطة وتحفظاً.

ورغم مرور ٢٠ عاما على تأسسهم، لايزال اعضاء الفريق محافظين رشاقتهم، أما بالنسبة الى اطلالاتهم فمن الواضح نضوج وتطور ذوق كل منهما رغم عدم استغناء اي منهم عن لمساته الخاصة والمميزة.

شاهدوا ٢٥ صورة تظهر تطور ستايل واشكال اعضاء الفريق الغنائي الشهير Backstreet Boys، واخبرونا برأيكم.