اطلالاتك أكثر أناقة ان استوحيتها من جوهانس هوبل!

جوهانس هوبل  Johannes Hueblعارض ازياء الماني الأصل، وزوج الفاشيونيستا الشهيرة ومدونة الموضة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo، وأحد أكثر الوجوه المعروفة في الموضة، حيث أنه معروف بأناقته وخياراتها الرائعة من الازياء التي تجمع بين النمط الكلاسيكي والنكط العصري.

وحتى تحصل بدورك على أسلوب مميز وأنيق بامكانك أن تستوحي منه ومن اطلالاته المتنوعة لمختلف المناسبات، حيث في المشاوير الصباحية نراه في تنسيقات تميل أكثر الى النمط العصري حيث يختار على سبيل المثال سروالا قماشيا قصيرا نسبياً مع حذاء رياضي، وقميص فضفاض بلون فاتح وزاهٍ.

أما للمناسبات المسائية فيفضل اختيار سترة البليزر مع سروال من بلون مغاير وحذاء جلدي أنيق، أما للسهرات فيختار "جوهانس هوبل"Johannes Huebl  أجمل تصاميم البدلات الرجالية التي تكون أحياناً ذات نمط كلاسيكي بصفي أزرار، وأحياناً أُخرى ذات نمط حديث مع بنطلون ضيق، وسترة بليزر عصرية، وطبعاً ينسق مع هذه البدلات أجمل الأحذية الجلدية الفاخرة.

نمطه مختلف، ولا يشبه النمط السائد العام، ولهذا في حال كنت تبحث عن أسلوب فريد يميزك عن زملائك استوحِ من "جوهانس هوبل"Johannes Huebl  ومن اطلالاته المتنوعة.