الراحل برينس Prince باطلالاته الاستعراضية التي لا تنسى!

رغم رحيل نجم البوب الأميركي الشهير برينس Prince عن عمر يناهز 57 عاماً مؤخراً، إلا أن أعماله وانجازاته الفنية ستبقى مطبوعة في ذاكرة الملايين من عشاق النجم المتعدد المواهب، الذي لم يقتصر تمرده على كلمات اغانيه والحانه بل حتى في اطلالاته الفريدة والمبتكرة التي رافقت برينس من بداياته الفنية حتى آخر أيامه.

لطالما اشتهر برينس Prince باسلوبه المثير للجدل والملفت للانظار والذي يختار فيه التصاميم النسائية والانثوية كبدلات الجمبسوت الضيقة والتصاميم المزينة بالشراشيب او الريش، كما يعشق اقمشة الساتان والدانتيل التي يختارها بالوان قوية وصارخة، ويفضل التصاميم الجلدية اللماعة والميتاليك.

حتى اختيار برينس للبدلات كان ابعد ما يكون عن الاسلوب التقليدي، فاشتهر ببدلاته الواسعة والملونة مع القمصان بالقبات العريضة والكبيرة.

والاكثر غرابة في اسلوب برينس اختياره لاحذية الكعب العالي جدا، والتي اتقن فيها الرقص الاستعراضي على المسرح في جولاته الغنائية الشهيرة، والتي يقال انها كانت السبب باصابته في منطقة الورك مما جعل حركته صعبة قليلا، واضرته إلى الاستعانة بعصا، اضاف عليها برينس لمساته الخاصة ليجعلها تظهر كاكسسوار مكمل لاسلوبه الاستعراضي.

وطيلة حياته لم يستغن برينس عن الاكسسوارات الكبيرة والبارزة كالسلاسل المعدنية والقبعات الملفتة والغريبة والنظارات الشمسية الفريدة بتصاميم جريئة واستعراضية.

شاهد بالصور النجم الراحل برينس Prince بـ20 اطلالة تظهر تمرده وغرابة اسلوبه الاستعراضي والفريد.