حراس منتخب السعودية في كأس العالم يبدءون معسكرا خاصا في ألمانيا

استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، التي تأهل إليها المنتخب السعودي لكرة القدم ، انخرط الثلاثي عبد الله المعيوف و محمد العويس و وليد عبد الله و عساف القرني ، حراس المنتخب السعودي في معسكر إعدادي خاص في مدينة شتوتغارت الألمانية.

حراس المنتخب السعودي يعسكرون لمدة أسبوعين في ألمانيا

ومن المقرر أن يمتد معسكر حراس الأخضر الأول لمدة أسبوعين بإشراف حسين الصادق ممثل الهيئة العامة للرياضة في أكاديمية أوليفر كان، ضمن برامج الإعداد لمونديال روسيا 2018.

حارس منتخب السعودية في كأس الخليج سيلتحق بمعسكر ألمانيا

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي إن الحارس عبد القدوس عطية الذي كان ضمن قائمة الأخضر في كأس الخليج 23 بالكويت، سيلتحق بالمعسكر بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة السفر

تركي آل الشيخ ينشر صورة حراس الأخضر

من جانبه، نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، صورة الثلاثي في ألمانيا، وكتب : بالتوفيق.. من ألمانيا.

إطلاق جائزة أوليفر كان لأفضل حارس في الدوري السعودي

ويأتِ المعسكر نتيجة تعاون الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم السعودي من جهة، والحارس الألماني أوليفر كان من جهة أخرى، لتجهيز حراس المنتخب السعودي المشاركين في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية أوليفر كان للحراس، وإطلاق جائزة تحمل اسم الحارس الألماني مخصصة لأفضل حراس الدوري السعودي