فيديو النصر يهزم الأهلي في الدوري السعودي

عاد فريق النصر السعودي مجددا إلى سكة الانتصار، بعد فوزه على ضيفه الأهلي 3-1، في المواجهة التي احتضنها إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في المرحلة 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

محمد فوزير سجل هدف النصر الثالث

النصر عاد لسكة الانتصارات

وكان النصر قد تعثر في المراحل الأربع الماضية حينما خسر من القادسية والاتفاق، وتعادل أمام الباطن والفيصلي، ليستعيد المركز الثالث برصيد 27 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر.

الأهلي يفقد صدارته لصالح فريق الهلال

وفقد الأهلي صدارته بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال الذي يملك أفضلية أخرى وله مباراتين مؤجلتين.

أداء باهت في الشوط الأول من مباراة النصر و الأهلي

أداء باهت في الشوط الأول من مباراة النصر و الأهلي

شهد الشوط الأول أداءً باهتاً ووضح تأثير الغيابات الكبيرة عليهما وهو ما انعكس على أدائهما، وعند الدقيقة 36 تمكن لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين من افتتاح التسجيل، وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته من خلال الهجمات المرتدة، وعند الدقيقة 59 نجح اليوناني فيتفاتزيديس بتسجيل هدف التعادل للأهلي، ورد النصر سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقة حينما تصدى لاعبه البرازيلي ليوناردو لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بذكاء في شباك الحارس محمد العويس.

محمد فوزير سجل هدف النصر الثالث

وعند الدقيقة 76 تمكن المغربي محمد فوزير من تسجيل الهدف الثالث للنصر بعد متابعته لتسديدة زميله المصري حسام غالي العائدة من الحارس محمد العويس ليضع الكرة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز أصفر العاصمة 3-1.