رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد بسبب نيمار

يبدوا أن الميركاتو الشتوي أو الصيفي على أبعد حال لن يمر على فريق ريال مدريد بدون مشاكل، بعدما صرح رئيس النادي فلورنتينو بيريز علنا برغبته في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار ، لاعب باريس سان جيرمان حاليا وبرشلونة سابقا، وهو الأمر الذي دعا نجم الريال كريستيانو رونالدو يهدد بالرحيل عن الفريق حال ضم نيمار فورا.

 

الشرط الجزائي لرحيل رونالدو مليار دولار

وهدد رونالدو بالرحيل عن صفوف فريقه إذا ما جلب بيريز، البرازيلي نيمار، وذلك وفقاً لصحيفة "دياريو غول" الإسبانية، التي زادت أن رونالدو طلب من وكيل أعماله الشهير جورجي مينديز بالبحث عن حل للخروج من أزمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ مليار يورو، وهو ما اعتبره الرئيس بيريز عدم احترام للتعاقد بين الطرفين، متهماً رونالدو بالغطرسة والفوقية.

رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد بسبب نيمار

علاقة متوترة بين رونالدو وإدارة ريال مدريد

وبدأت علاقة ريال مدريد بالتوتر مع رئيس النادي القوي عندما ظهرت فضائح التهرب الضريبي الخاصة باللاعب، وزادت حدتها عندما انتقد علناً سياسة الإدارة بالتعاقدات خلال الصيف الماضي عندما قال إن الإدارة استبدلت لاعبي الخبرة بيبي وخاميس رودريغيز بلاعبين لا خبرة لهم أمثال داني سيبايوس وثيو هيرنانديز.

ماركو أسينسو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

الأمر لم ينتهي هنا داخل قلعة الملكي، إذ هدد بالخروج من الفريق أيضا ماركو أسينسو المرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2022، عندما أبلغ الإدارة بأنه سيرحل عن صفوف الفريق إذا تعاقد النادي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي عقب كأس العالم 2018.

فلورنتينو بيريز يغازل نيمار

فلورنتينو بيريز يغازل نيمار

وصرح فلورنتينو بيريز خلال حفل جائزة أفضل لاعب في العالم الأسبوع الماضي، بأنه معجب كثيراً بنيمار، وأضاف: في ريال مدريد كل ما يريده اللاعب من أجل الحصول على الكرة الذهبية، والكل يعرف أنني معجب بنيمار وكنت قريباً من التعاقد معه في فترة ماضية.