لجنة الانضباط السعودية تغرم لاعبي النصر والاتحاد

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بيانا قالت فيه إنها أوقفت لاعبي الاتحاد فهد المولد ، عمار الدحيم ، وياسين حمزة ، ولاعب النصر محمد السهلاوي ، وغرمتهم ماليا عقب أحداث مباراة النصر والاتحاد في الجولة الماضية من الدوري السعودي ، التي أقيمت في الرياض وانتهت لصالح فريق النصر .

إيقاف 3 من لاعبي الاتحاد لمباراة واحدة في الدوري السعودي

إيقاف 3 من لاعبي الاتحاد لمباراة واحدة في الدوري السعودي

كما غرمت لجنة الانضباط نادي النصر لتأخر لاعبيه بالنزول إلى أرض الملعب ، وجاء في البيان : تقرر إيقاف لاعبي الاتحاد ، ياسين حمزة ، عمار الدحيم ، وفهد المولد ، مباراة واحدة لكلم منهم ودفع غرامة تقدر بـ10 آلاف ريال على كل لاعب ، لارتكابهم سلوك غير رياضي ضد لاعبي الفريق المنافس ، أمام النصر ضمن الدوري السعودي.

إيقاف لاعب الاتحاد عمار الدحيم

تغريم النصر 10 آلاف ريال وإيقاف السهلاوي

كما تم وفقا للبيان إلزام نادي النصر بدفع غرامة 10 آلاف ريال ، لتأخر لاعبي الفريق في النزول للملعب ، أمام الاتحاد ،  وإيقاف لاعبه محمد السهلاوي ، مباراة رسمية واحدة ، وإلزامه بدفع غرامة، 10 آلاف ريال ، لارتكابه سلوكًا غير رياضي ضمن ذات المباراة.

إيقاف محمد السهلاوي  مباراة رسمية واحدة

يشار أن النصر كان قد فاز في المباراة أمام الاتحاد الذي يعاني هذا الموسم وبدأ في الابتعاد عن فرق المقدمة.

محمود كهربا يعود إلى صفوف الاتحاد

من جهة ثانية، وعلى الصعيد الداخلي لاتحاد جدة ، عاد المحترف المصري محمود كهربا، إلى تدريبات الفريق، بعد أن غاب لسفره وتلقي العلاج في ألمانيا من الإصابة التي تعرض لها سابقا في منطقة الظهر، إلى هذا واصل الثنائي أحمد عسيري وبدر النخلي برامجهم التأهيلية تحضيرا لمشاركاتهم مع النادي، فيما غاب فهد المولد عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي دون إذن مسبق.

محمود كهربا يعود إلى صفوف الاتحاد