السماح للعائلات دخول الملاعب في السعودية

السماح للعائلات دخول الملاعب في السعودية خبر أسعد الكثير من العائلات السعودية وتفاعلوا معها في مواقع التواصل الاجتماعية خصوصا على تويتر وفع السعوديين هاشتاق خاص لهذا الأمر الجديد باسم #رسميا_دخول_العائلات_للملاعب .

رسميا دخول العائلات للملاعب .

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الأحد عن البدء في تهيئة 3 ملاعب في الرياض وجدة والدمام، لتكون جاهزة لدخول العائلات مطلع 2018، وفقا للضوابط الخاصة بذلك ، وأعلن آل الشيخ عن عدد من الإجراءات التطويرية في العديد من الملاعب .

البدء في تحسين بيئة الملاعب

●       إنشاء منصة لبيع التذاكر الكترونيا وذلك خلال 5 أشهر من تاريخه .

●       تركيب بوابات إلكترونية في كل من ( استاد الملك فهد الدولي ـ مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ـ استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ـ مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ) بالإضافة إلى تطوير البوابات الإلكترونية في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة .

●       فتح المقصورة للجماهير كفئة جديدة للتذاكر .

●       إنشاء مجمع ترفيهي شامل وملتقى للجماهير يحتوي ( مركز تموين غذائي ـ مطاعم ـ مقاهي ـ شاشات عرض للبرامج والمباريات ) في كل من ( استاد الملك فهد الدولي ـ استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ـ استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة

●       إعادة تنظيم أسعار تذاكر المباريات لكافة الدرجات .

والبدء في تهيئة ثلاثة ملاعب ( استاد الملك فهد في الرياض - مدينة الملك عبدالله في جدة - ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ) لتكون جاهزة لدخول العائلات وفقا للضوابط الخاصة بذلك مطلع 2018.