فيديو الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا

حجز فريق الهلال السعودي رسمياً مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا عقب تعادله أمام مضيفه بيرسبوليس 2-2 على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، وقد وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بمنح كل لاعب هلالي 100 ألف ريال، ووعد اللاعبين بنصف مليون ريال لكل منهم في حال الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

الهلال يطرق كأس العالم للأندية مع فريقين عربيين

فريق الهلال السعودي بث الأمل في ظهور 3 فرق عربية في بطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي، حيث سيلعب فريق الجزيرة الإماراتي صاحب الضيافة وكذلك بطل دوري أبطال أفريقيا وهو أحد 4 فرق عربية تأهلت إلى نصف النهائي، ونجح الهلال بالوصول إلى المباراة النهائية بدون خسارة، حتى الآن.

الهلال بانتظار الفائز من ريدز الياباني وشانغهاي سيبج الصيني

واستفاد الهلال من فوزه الكبير برباعية نظيفة، في لقاء الذهاب، وينتظر الهلال في المباراة النهائية الفائز من مواجهة أراوا ريدز الياباني وشانغهاي سيبج الصيني التي ستقام اليوم الأربعاء.

عمر خريبين ينقذ الهلال من أول خسارة في دوري أبطال آسيا

وبدأ المضيف المباراة بهجوم مبكر، وتمكن مهاجمه النيجيري قودوين منشاه من افتتاح التسجيل، وانتظر الهلال حتى نجح مهاجمه السوري عمر خريبين بتسجيل التعادل بركلة جزاء، وفي الشوط الثاني تمكن النيجيري منشاه مهاجم بيرسبوليس الإيراني من تسجيل الهدف الثاني، ورفض السوري عمر خريبين أن يتلقى فريق الهلال الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في شباك الحارس الإيراني.

100 ألف ريال لكل لاعب هلالي

من جانبه، قدم تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة 100 ألف ريال لكل لاعبي الهلال بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، واعداً بحضور مواجهتي النهائي وتقديم 500 ألف لكل لاعب في حال تحقيق اللقب.

تركي آل الشيخ يعد لاعبي الهلال بنصف مليون ريال لكل لاعب

وقال تركي آل الشيخ عبر "تويتر": أبارك لنادي الهلال تأهله إلى نهائي أبطال آسيا، و يسرني تقديم مكافأة بمقدار 100 ألف ريال لكل لاعب، مبروك للوطن الغالي وبإذن الله سيتم تقديم 500 ألف ريال لكل لاعب بعد تحقيق الكأس، وسأكون أول الحاضرين في النهائي ذهاباً وإياباً.