فيدرر يهزم نادال في بطولة شنغهاي للأساتذة

توج اللاعب السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني عالميا، بلقب بطولة شنغهاي للتنس للأساتذة أمس ، بعد فوزه على منافسه الاسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا.

فيدرر يهزم نادال في بطولة شنغهاي للأساتذة

فيدرر يحرز سادس ألقابه هذا العام

وفي المباراة النهائية للبطولة، فاز فيدرر المصنف الثاني في البطولة على المصنف الأول نادال بمجموعتين متتاليتين، بعد مباراة استمرت ساعة واحدة و12 دقيقة، وقدم فيدرر أداء متميزا وتفوق تماما على نادال ونفذ عشر ضربات إرسال ساحقة، وبهذا يضيف فوزا جديدا هذا العام على اللاعب الاسباني بعد أن سبق وتغلب عليه في نهائي استراليا المفتوحة ونهائي ميامي للأساتذة وفي دور 16 في انديان ويلز، وحصد فيدرر سادس لقب خلال العام الحالي وهو اللقب الثاني له في البطولة.

روجر فيدرر سعيد باللعب أمام نادال

ونقلت وكالة رويترز عن روجر فيدرر بعد الفوز قوله في العام الماضي لم أكن هنا بسبب الإصابة ولذا فمن الرائع جدا العودة إلى شنغهاي، العودة إلى شنغهاي واللعب في مواجهة صديقي العزيز ومنافسي رافا كانت لحظة رائعة بالنسبة لي، من الرائع تقاسم الملعب معك اليوم على أمل المزيد من اللقاءات فيما تبقى من بطولات هذا العام. لقد سعدت باللعب أمامك اليوم مرة أخرى.

روجر فيدرر سعيد باللعب أمام نادال

نادل يشكر فيدرر ويشيد بأدائه

من جانبه، قال نادال أود توجيه التهنئة إلى روجر وفريقه على هذا الأداء العظيم خلال العام الحالي، اليوم أعتقد أنك قدمت مباراة كبيرة، أهنئك كثيرا على ذلك.