فوز ريال مدريد وتعادل ليفربول في دوري أبطال أوروبا

قاد كريستيانو رونالدو ريال مدريد للانتصار 3-1 على مضيفه بروسيا دورتموند ضمن المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما فاز مانشستر سيتي في البطولة ذاتها على شاختار وتعادل ليفربول أمام سبارتاك موسكو.

ثنائية رونالدو في مرمى بروسيا دورتموند

وسجل رونالدو الهدف الثاني لفريقه إثر تمريرة رائعة من الويلزي جاريث بيل الذي وضع الفريق في المقدمة بتسديدة مباشرة، وحسم اللاعب البرتغالي النتيجة بتسديدة تجاوزت رومان بوركي حارس مرمى أصحاب الأرض نحو الشباك، وقلص بيير-ايمريك أوباميانج الفارق لدورتموند، وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة وحصد ست نقاط من مباراتين متساويا مع توتنهام هوتسبير الذي تغلب على ابويل نيقوسيا 3-صفر.

ليفربول يهدر الفوز أمام سبارتاك

وفي مباراة ثانية، أهدر ليفربول عدة فرص واحتاج هدفا في الشوط الأول من فيليب كوتينيو ليضمن التعادل 1-1 مع مضيفه سبارتاك موسكو، وتأخر ليفربول بهدف عندما تأخر حارسه لوريس كاريوس في التعامل مع تسديدة من ركلة حرة نفذها فرناندو لاعب سبارتاك لتسكن الشباك، وحصد ليفربول وسبارتاك نقطتين من تعادلهما في أول مباراتين متأخرين بنقطتين عن اشبيلية متصدر المجموعة الخامسة والذي تغلب 3-صفر على ماريبور السلوفيني.

مانشستر سيتي يفوز على شاختار

وفي مباراة ثالثة، سجل كيفن دي بروين هدفا قبل أن يضيف زميله رحيم سترلينج الثاني ليمنحا مانشستر سيتي الفوز 2-صفر على شاختار دونيتسك في المجموعة السادسة، وهذا هو الانتصار الثاني في مباراتين محققا العلامة الكاملة.