الهلال يستضيف العين اليوم في دوري أبطال آسيا

يبحث فريق الهلال السعودي "الزعيم" عن مقعده في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حينما يستضيف نظيره العين الإماراتي في الرياض، في المواجهة التي يحتضنها إستاد الملك فهد الدولي في إياب ربع النهائي .

الهلال يبحث عن الفوز

الهلال يبحث عن الفوز

ويدخل الهلال المواجهة بعدما أنهى مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي، ويكفي الهلال الفوز بأي نتيجة ليضمن الوصول إلى نصف نهائي البطولة، لكن التعادل –الايجابي- أو الخسارة ستطيح به لصالح العين.

الهلال يعاني من غياب 5 لاعبين أساسين

مدرب الهلال السعودي، رامون دياز يعاني من الغياب الذي ضرب الفريق حيث سيغيب الثلاثي عبدالله الحافظ وعبدالله عطيف وسلمان الفرج للإيقاف، في حين لحق بهم محمد البريك وياسر القحطاني للإصابة، ويعتمد دياز على اللاعبين الدوليين في صفوف الأخضر الأول الحارس عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي وياسر الشهراني ونواف العابد وعبدالملك الخيبري.

زوران ماميتش يلاقي الهلال للمرة الرابعة في تاريخه

زوران ماميتش يلاقي الهلال للمرة الرابعة في تاريخه

في المقابل يبحث العين عن بطاقة التأهل، ويملك الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين سجلاً مميزاً أمام نادي الهلال الذي سبق وأن التقاه في ثلاث مناسبات واحدة مع العين، ومواجهتين مع فريقه السابق النصر وانتهت الاولى بالتعادل الايجابي 1-1 في دوري المحترفين السعودي، في حين تغلب في نصف نهائي كأس ولي العهد بثنائية نظيفة.

عموري يقود هجوم العين أمام الهلال

عموري يقود هجوم العين أمام الهلال

وتنفس زوران الصعداء بعدما تأكد مشاركة الثنائي عموري واسماعيل أحمد في اللقاء، في حين سيفقد مجموعة من اللاعبين هم المدافع مهند العنزي وخالد عبدالرحمن ومحمد فايز وفوزي فايز وعامر عبدالرحمن.