شاهد.. برشلونة يدك إسبانيول وريال مدريد يسقط في فخ ليفانتي

تجاوز برشلونة تماما عثرته في بداية الموسم بعد أن خسر ذهابا وإيابا في كلاسيكو العالم أمام غريمه اللدود ريال مدريد في كأس السوبر الاسباني، وما ساعد برشلونة على تجاوز الأزمة غير انصاراته المتوالية في الدوري، هو كبوة ريال مدريد الذي أضاع 4 نقاط حتى الآن في طريقه للحفاظ على اللقب .

ميسي يتألق ويسجل هاتريك

وقد دك برشلونة شباك ضيفه إسبانيول بخماسية نظيفة، في ديربي كتالونيا الذي ضمن مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني، ولمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك"، بينما تكفل زميله المدافع جيرارد بيكيه، بتسجيل الهدف الرابع، ولويس سواريز بإحراز الهدف الخامس، على ملعب "كامب نو".

برشلونة يتصدر الدوري الاسباني منفردا

ويغرد برشلونة بمفرده على قائمة الدوري الاسباني برصيد 9 نقاط من أصل 9 ممكنة، بفارق نقطتين عن وصيفه إشبيلية، الذي تغلب على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة، بينما يحتل إسبانيول المركز الخامس عشر، برصيد نقطة يتيمة.

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويفقد بنزيما و مارسيلو

وفي مباراة ثانية، واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام  ليفانتي 1-1 ، وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، أصحاب الأرض بهدف مبكر، وأدرك لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين موجعتين أخريين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، وخاصة في ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف، والثانية، بطرد ظهيره البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

تعادل ثان لريال مدريد على أرضه

وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا 2-2، في الجولة الماضية، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

فريق أتلتيكو يسقط في فخ فالنسيا

من جانبه، سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فالنسيا، واكتفى أتلتيكو مدريد بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، وهو الثاني له في الدور الإسباني، مقابل فوز وحيد، وتقدم إلى المركز الرابع برصيد أربع نقاط.