تقارير.. ميسي سيغادر برشلونة في صفقة أكبر من صفقة نيمار

لم يستعد برشلونة توازنه بعد إثر صفقة انتقال لاعبه البرازيلي السابق نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هي الأكبر في تاريخ كرم القدم حتى الآن، حتى سرت تقارير جديدة عن صفقة جديدة قد تقلب موازين النادي الاسباني وموازين الدوري الإنجليزي تحديدا، حيث كشفت صحيفة "The Sun" أن مانشستر سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، البالغ 300 مليون يورو.

برشلونة سيجدد عقد ميسي ويرفع الشرط الجزائي

برشلونة سيجدد عقد ميسي ويرفع الشرط الجزائي

ووفقا للتقارير فإن مانشستر سيتي يسابق الزمن لخطف ميسي قبل تجديد عقده مع برشلونة الذي سيرفع مبلغ شرط الجزاء إلى 400 مليون يورو في حال التوقيع حتى لا يتعرض للنقض كما حدث في عقد نيمار الذي دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي.

برشلونة ينفي نية التفريط بليونيل ميسي

من جانبه رد المدير الرياضي لنادي برشلونة روبيرت فيرنانديز، على ما تردد عن اقتراب ميسي، من الرحيل مؤكدا أنه سيجدد عقده في الوقت المناسب.

ميسي يتابع حساب مانشستر سيتي على انستغرام

وما يعزز التكهنات بشأن انتقال ميسي هو كونه أصبح متابعا للحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي على انستغرام، وفي حال دفع مانشستر سيتي الشرط الجزائي لضم ميسي فسيحطم الرقم القياسي الذي دفعه باريس سان جيرمان وهو 222 مليون يورو.

نيمار يهاجم إدارة برشلونة بشدة

نيمار يهاجم إدارة برشلونة بشدة

إلى هذا انضم نيمار إلى خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق، وهاجم إدارة برشلونة الحالية، مؤكداً أن زملاءه السابقين يشعرون بالحزن بسبب التخبط الإداري الذي يعيشه النادي، وقال نيمار برشلونة يستحق أفضل من الإدارة الحالية، لا يجب استمرارهم في مناصبهم، لأنهم لا يستحقون البقاء في برشلونة، والعالم كله يعرف ذلك، أنا حزين جداً، أمضيت 4 أعوام في برشلونة وكنت سعيداً، وحتى عندما غادرت النادي كنت سعيداً، لكن بسببهم خرجت حزيناً، من جديد إنهم لا يستحقون الاستمرار في برشلونة.

نيمار حزين على زملائه في برشلونة

ورفض نيمار التعليق على وضع برشلونة الحالي، وقال: لا يمكنني التحدث عن هذا الأمر وأنا في نادٍ آخر لأنني لا أعرف ما يحدث هناك، لكن أرى أن زملائي السابقين يشعرون بالحزن، وهذا يضايقني لأنني أملك الكثير من الأصدقاء هناك، وآمل أن تتحسن الأمور لمصلحة برشلونة.

خوان لابورتا يدعو لطرد رئيس نادي برشلونة

خوان لابورتا يدعو لطرد رئيس نادي برشلونة

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق قد كتب عبر حسابه الشخصي في تويتر يجب أن نطرد بارتوميو من أجل مصلحة برشلونة ومن أجل ضمان سعادة ليونيل ميسي.