الاتفاق يخطف نقطة ثمينة من النصر في الدوري السعودي

خطف فريق الاتفاق، نقطة ثمينة أمام مضيفه النصر في الدوري السعودي، بعدما سجل هزاع الهزاع هدف التعادل في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

الشوط الأول انتهى لصالح النصر بهدف وحيد

وبدأ الاتفاق المباراة بهجوم على مرمى النصر بحثاً عن هدفٍ السبق، لكن النصر تمالك نفسه ونظم صفوفه ، وسجل يحيى الشهري الهدف الأول للنصر في شباك الحارس أحمد الكسار، وسنحت فرصة ثمينة للاتفاق لتسجيل هدف التعادل بعدما حصل على لاعبه هزاع الهزاع على ركلة جزاء ليتقدم لها الكويتي فهد الهاجري ويسددها خارج المرمى.

3 أهداف في الشوط الثاني من لقاء النصر و الاتفاق

في شوط المباراة الثاني حاول الاتفاق خطف هدف التعادل مبكراً لكنه جوبه بيقظة الحارس وليد عبدالله، ثم نجح مهاجم النصر محمد السهلاوي بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، وتحسن مستوى الاتفاق وبدأ بتكثيف هجومه، وعند الدقيقة 65 تمكن السلوفاكي فيليب كيش من تسجيل هدف تقليص الفارق، وفي الوقت القاتل تمكن المهاجم هزاع الهزاع من تسجيل هدف التعادل بكرة رأسية، تلقاها من زميله الحارس أحمد الكسار استقرت في شباك وليد عبدالله.

فوز الباطن على أحد

في مباراة ثانية شهدها الدوري السعودي في الجولة الثانية منه أمس، فاز فريق الباطن على فريق أحد بهدفين نظيفين ، وتختتم اليوم الجولة الثانية بمباراة الشباب مع القادسية ومباراة الفيحاء مع الاتحاد .