الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة بدون رونالدو و إنييستا

يترقب اليوم عشاق كرة القدم المواجهة الثأرية بين ريال مدريد و برشلونة على إستاد سانتياغو برنابيو في إياب كلاسيكو الأرض على لقب كأس السوبر الاسباني ، وكان ريال مدريد أنهى مباراة الذهاب على أرض خصمه في كامب نو بنتيجة 3-1 ، ليتقرب من حصد إحراز اللقب.

مدرب برشلونة يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو على أرضه

مدرب برشلونة يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو على أرضه

ومع أن برشلونة فريق لا يعرف المستحيل ، إلا أن العودة أمام فريق بحجم ريال مدريد ليست من السهولة بمكان ... من جانبه، أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة ثقته في قدرة فريقه على الرد بقوة في مباراة الإياب موضحا أنه لا يوجد مستحيل، وأشار فالفيردي إلى ثقته بلاعبي الفريق وقدرة برشلونة على الرد وتحويل النتيجة لصالحه، وقال: "ما من شيء مستحيل، تركيزنا لا يزال منصبا على تحقيق الفوز في مباراة الإياب وانتزاع اللقب الذي لم يحسم للريال بعد، الوضع صعب ومعقد ولكننا لم نستسلم".

برشلونة مطالب بالهجوم المتواصل والحذر من المرتدات

وطالب فالفيردي لاعبيه بتقديم أداء أقوى وأكثر خطورة، وقال : "علينا أن نصنع العديد من الفرص حتى نستطيع هز الشباك... الهجوم يمثل ضرورة ملحة بالنسبة لنا وعلينا التصدي لهجماتهم المرتدة السريعة ولحيلهم".

إيقاف كريستيانو رونالدو 5 مباريات

الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة بدون رونالدو و إنييستا

وحول عقوبة الإيقاف خمس مباريات التي فرضت على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال فالفيردي: "لا أعلم ما إذا كان طردا عادلا أم لا، ليس لدي ما أقوله بهذا الشأن".

أندريس إنييستا خارج التشكيلة

يشار إلى أن ريال مدريد الذي يخوض الكلاسيكو اليوم بدون الدون رونالدو لن يكون الخاسر الوحيد في تشكيلة الكلاسيكو، حيث أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قائمة برشلونة هي الأخرى ستشهد غيابا مؤثرا حيث يغيب القائد أندريس إنييستا إذ أنه يُعاني من كدمة في العضلات في فخذه الأيمن.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد

تير شتيغن، سيليسين؛ سيميدو، بيكيه، ماسكيرانو، أومتيتي، ألبا، ديني، أليكس فيدال؛ سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش، دينيس سواريز، أندري غوميز، ألينا، ميسي، لويس سواريز، ألكاسير، ديولوفيو.