تأجيل سحب قرعة الدوري الاسباني 24 ساعة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إرجاء سحب قرعة الموسم الكروي 2017-2018 المقررة اليوم الخميس لمدة 24 ساعة فقط حتى الجمعة، وذلك غداة توقيف رئيس الاتحاد أنخيل ماريا فيار في إطار تحقيق بقضايا فساد.

تأجيل قرعة الدوري الاسباني حتى يوم الجمعة

وكتب الاتحاد الاسباني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن الاتحاد الإسباني سيسحب في 21 يوليو ، في تمام الساعة 12,30 في سيوداد دل فوتبول ، قرعة دوري الدرجتين الأولى والثانية ، بدلا من الموعد الأساسي الذي كان مقررا الخميس.

الدوري الاسباني ينطلق في أغسطس وينتهي في مايو

Twitter Ads info and privacy

وينطلق دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس المقبل  وينتهي في 20 مايو 2018 ، على أن تقام المباراة النهائية لكأس إسبانيا في 21 أبريل.

أنخيل ماريا فيار بتهم فساد

وكان إيقاف فيار ونجله غوركا ونائب رئيس الاتحاد الإسباني خوان بادرون وأمين سر اتحاد محلي رامون فرنانديز بوسو الثلاثاء ، دفع الاتحاد المحلي للعبة إلى تأجيل جمعيته العمومية التي كانت ستحدد روزنامة الموسم الجديد إلى أجل غير مسمى.

الرابطة الاحترافية أصرت على سحب القرعة

إلا أن الرابطة الاحترافية شددت على إجراء سحب القرعة هذا الأسبوع ، وقال رئيس المجلس الأعلى للرياضة خوسيه رامون ليتي سحب القرعة الذي يعد عملا إداريا بحتا سيتمّ إجراؤه.

أجل الاتحاد الأسباني لكرة القدم موعد سحب قرعة الدوري الاسباني لمدة 24 ساعة لتقام غدا الجمعة حيث من المقرر أن يبدأ الدوري في 19 أغسطس وينتهي في 20 مايو 2018.