قرعة دوري أبطال أسيا تنجب الهلال مواجهة الأهلي

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2017 في دور الثمانية "مرحلة خروج المهزوم" عن مواجهات قوية، إذ سيواجه فريق الهلال السعودي فريق العين الإماراتي في قمة كروية خليجية ، في حين يلتقي الأهلي السعودي ، مع فريق وبيرسبوليس الإيراني.

القرعة تصدم فرق الصين واليابان

كما أسفرت القرعة عن مواجهتين صينية ويابانية ، حيث يلتقي غوانزو إيفرغراندي مواطنه فريق شنغهاي SIPG الصيني ، ويواجه أوروا ريد دايموند الياباني مواطنه كوازاكي فرونتالي.

موعد مباراة الهلال و العين في دوري أبطال آسيا

ووفقا لجدول البطولة سيستضيف العين فريق الهلال في مباراة الذهاب على إستاد هزاع بن زايد في أبوظبي ، يوم الاثنين 21 أغسطس المقبل ، في حين يستضيف الهلال مباراة الإياب على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض يوم 11 سبتمبر القادم .

الهلال حامل لقب الدوري السعودي

يشار هنا أن الهلال السعودي حامل لقب الثنائية السعودية " الدوري السعودي و كأس الملك " وقد تأهل بالتالي إلى كأس السوبر السعودي الذي سيواجه فيه فريق اتحاد جدة في شهر ديسمبر المقبل ، أما فريق العين فنتائجه قاريا لا تنسحب على نتائجه في الدوري الإماراتي حيث حل رابعا في جدول ترتيب الدوري الإماراتي وبفارق كبير في النقاط عن فريق الجزيرة حامل اللقب الذي أنهى البطولة برصيد 68 نقطة في جمع العين 55 نقطة فقط.