القنوات الناقلة لـ نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و يوفنتوس

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب ميلينيوم ستاديوم في عاصمة ويلز كارديف ، حيث تنطلق مباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و يوفنتوس ، وستنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائى دورى أبطال أوروبا

وتذاع مباراة ريال مدريد ويوفنتوس على قنوات بى ان سبورتس وسكاى سبورت beIN SPORTS HD 11 EN ، beIN SPORTS HD 1 FR ، Sky Sport 1 ، BT Sport 2 / HD ، وستقيم العديد من القنوات المفتوحة والمشفرة تغطية مبكرة واستوديوهات تحليل قبل وبعد المباراة التي تعد خاتمة الموسم الرياضي في أوروبا.

أحلام زيدان و بوفون الليلة في دوري أبطال أوروبا

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان – الذي يحمل في نفسه حبا كبيرا لنادي يوفنتوس الذي نشأ وانطلق منه - ، يسعى لقيادة فريقه للتتويج باللقب للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي للنادي وله شخصياً ، بعد الحصول على البطولة الموسم الماضي ، فيما يأمل حارس يوفنتوس بوفون في حصد لقب دوري أبطال أوربا للمرة الأولى في مسيرته، وقيادة الفريق بالتتويج باللقب الثالث، ويدخل يوفنتوس اللقاء بطموح التتويج بالثلاثية، بعدما حسم لقب الدوري والكأس في إيطاليا.

مواجهات ريال مدريد و يوفنتوس السابقة

تعتبر المواجهة بين ريال مدريد ةيوفنتوس اليوم السبت رقم 19 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كانت نتائج الـ18 مباراة السابقة متكافئة، بواقع 8 انتصارات للريال ومثلهم ليوفنتوس فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

طريق الفريقان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

لم يكن الطريق معبدا وسهلا أمام الفريقين للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب ريال مدريد على أندية كبيرة في التصفيات من بينها بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ونابولي ، فيما تغلب يوفنتوس على برشلونة وموناكو.