مرتضى منصور يحرم اتحاد جدة من كهربا

بعد أن طلب الموسم الماضي 40 مليون يورو لبيع عقده إلى نادي اتحاد جدة ، أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري ، استمرار لاعبه محمود كهربا ، في صفوف الفريق وعدم إعارته أو بيع عقده في الفترة الحالية ، بعدما عاد إلى صفوف الفريق عقب نهاية تجربته مع الاتحاد السعودي ، وهي تجربة ناجحة للغاية ، حيث حل اللاعب كثاني هدافي الدوري السعودي .

وخاض محمود كهربا تجربة احترافية مميزة مع اتحاد جدة في الموسم الماضي ، وكان هداف الفريق الأول ، وأسهم بحصوله على كأس ولي العهد بتسجيله هدف الفوز في مباراة النصر.

مرتضى منصور يرفض التفريط بكهربا

ونقلت تقارير صحفية عن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قوله : كهربا لاعب للزمالك ، ولن أبيع عقده أو إعارة ، ونحن لدينا عدة بطولات ننافس عليها ، وعندما رحل في المرة الأولى إلى اتحاد جدة كان بسبب مشكلته مع المدير الفني السابق بالإضافة إلى العرض المالي ، ونحن لدينا المال ولا نحتاج إلى بيع عقده.
وأضاف مرتضى : اللاعب الذي يريده البرتغالي إيناسيو – مدرب الفريق - سيبقى ، ولن ندعه يرحل ، كما سيتم تغريمه 200 ألف جنيه وسيعاقب بمثلها عند تكرار ذلك.

محمود كهربا خطب ابنة عصام الحضري

يشار أن كهربا لاعب منتخب مصر الأول ، ولعب في المنتخب في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وساهم في وصول المنتخب للمباراة النهائية قبل أن يخسر النهائي ، وعاد اللاعب إلى مصر بعد انتهاء الموسم الرياضي السعودي ، وفور عودته أعلن خطبته من ابنة حارس منتخب مصر الأول عصام الحضري.