الرياض تحتضن عرض كرة السلة بين الاتحاد و فريق هارلم الأمريكي

تقدم هيئة الترفية السعودية واحدة من اجمل فعاليات الترفيه فى العالم ، حيث تحتضن العاصمة السعودية الرياض، عرض كرة السلة بين فريق هارلم الأمريكى لكرة السلة مع نادى الاتحاد السعودى فى مباراة واحدة يترقب محبو الرياضة و الترفيه انطلاقها.

عرض محترفي كرة السلة الأمريكي الشهير هارليم

يعد عرض محترفي كرة السلة الأمريكي الشهير هارليم غلوبتروترز ، من أبرز و أشهر العروض التي رسمت الضحكة على أفواه ملايين الأشخاص ، منذ انطلاقه من 90 عاما ، حيث يزور المملكة بصحبة عدد من أفضل محترفي كرة السلة و العارضين الترفيهيين ليقدموا عرضا ترفيهيا مشتركا مع فريق نادي الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة.

فعاليات عرض كرة السلة

من المقرر أن يقدم فريق هارلم الأمريكى في عرض كرة السلة المقرر انطلاقه يوم الخميس 25 مايو 2017، في الصالة الرياضية الخضراء بالرياض ، وجبة رائعة من فنون و مهارات كرة السلة بصورة ترفيهية و كوميدية و بإمكانيات عالية جدا و مميزة من قبل اللاعبين.

و يشمل برنامج فعالية عرض كرة السلة على العديد من الأنشطة ، و من أبرزها مهارات بهلوانية في كرة السلة ( سلام دانك و غيرها ) و النشيد الوطني السعودي و الأمريكي ، و ألعاب الكارنيفال و ألعاب مسلية ، و كذلك لقاء اللاعبين و أخذ الصور معهم.

يُذكر بأن حضور برنامج فعالية عرض كرة السلة مجاني ، و الفعالية مخصصة للرجال و الصبية فوق عمر 6 سنوات ، و سيتم فتح الابواب الساعة السابعة مساء ، و يبدأ العرض الساعة 8.45 مساء حتى الساعة 11 مساء.