الهلال السعودي يستضيف التعاون في كأس الملك

يبحث الهلال السعودي حامل لقب الدوري السعودي هذا الموسم ـ عن مواصلة تألقه والوصول إلى نهائي كأس الملك، حينما يستضيف التعاون مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

الهلال ينافس على لقب دوري الأبطال و كأس الملك

وقدم الهلال مستويات مميزة مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز توجها بتحقيق لقب الدوري، كما ونجح الهلال في خطف بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا عقب فوزه على الريان القطري 4-3 ليواجه استقلال خوزستان.

ووصل الهلال إلى هذا الدور بعد فوزه على القيصومة "درجة أولى" 2-1، في دور 32، وفاز على الوحدة 3-2 في الدور ثمن النهائي، وأقصى غريمه التقليدي النصر في الدور نصف النهائي بفوزه عليه 2-صفر.

التعاون يأمل بمفاجأة من العيار الثقيل

وفي المقابل يسعى التعاون إلى الخروج بمفاجأة على الرغم من صعوبة المهمة، وأنهى التعاون الدوري باحتلاله المركز السابع برصيد 31 نقطة، وقدم أداء مميزاً في دوري أبطال آسيا والذي شارك في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه قبل أن يغادرها من دور المجموعات.

ووصل التعاون إلى هذا الدور بفوزه على النجوم "درجة أولى" بهدف نظيف في دور 32، وفاز على غريمه التقليدي الرائد في الدور ربع النهائي بذات النتيجة، وأقصى الاتفاق بفوزه بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.