أخيرا ماريا شارابوفا تعود إلى الملاعب

أخيرا ماريا شارابوفا تعود إلى الملاعب مع انطلاق بطولة شتوتغارت للتنس اليوم الثلاثاء ، حيث تشهد منافسات البطولة عودة النجمة الروسية ماريا شارابوفا إلى ملاعب التنس بعد غياب دام 15 شهرا بسبب الإيقاف.

بطولة شتوتغارت تشهد عودة شاربوفا

وتستهل شارابوفا ، المصنفة أولى عالميا سابقا في رابطة لاعبات التنس المحترفات والفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى ، عودتها إلى ملاعب التنس ، بمواجهة الإيطالية روبرتا فينشي ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة شتوتغارت ، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 700 ألف دولار.

من الجدير بالذكر هنا أن الاتحاد الدولي للتنس كان قد أوقف النجمة الروسية العام الماضي لمدة عامين ، بعد ثبوت تناولها لمادة "ميلدونيوم" المحظورة على الرياضيين ، ما حرمها من المشاركة في الألعاب الأولمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو.

ماريا شارابوفا طعنت على حكم الإيقاف

وطعنت النجمة شارابوفا في حكم إيقافها أمام محكمة التحكيم الرياضية ، وطالبت برفع العقوبة عنها أو على الأقل تقليصها ، واستجابت وقتها المحكمة لطلب ماريا حيث خفضت مدة إيقافها من عامين إلى 15 شهرا فقط انتهت أخيرا لتعود مجددا إلى ملاعب الكرة الصفراء.

ماريا شارابوفا محط الأنظار اليوم

كثيرون يتوقعون أن تقدم ماريا في بطولة شتوتغارت الدولية للتنس أوراق اعتمادها من جديد لتثبت أن فترة الإيقاف لم تنل من لياقتها البدنية أو من مهاراتها المميزة ، فهل ستشكل المباراة الأولى محطة انطلاق مجددا لشارابوفا نحو قمة التصنيف العالمي ؟

ماريا شارابوفا تطعن على قرار ايقافها لمدة عامين بسبب المنشطات

رغم الايقاف.. ماريا شارابوفا تتصدر اسماء المشاركين في رولان غاروس

ماريا شارابوفا ترفض الاعتزال