تعادل الأهلي السعودي وخسارة التعاون في دوري أبطال آسيا

فاز الأهلي الإماراتي على مضيفه التعاون السعودي بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، فيما تعادل الأهلي السعودي بدوره مع العين الإماراتي في ذات البطولة بنتيجة 2-2.

وأنهى الأهلي الإماراتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ماخيتي ديوب وإيفرتون ريبيرو، وكان بإمكان التعاون أن يقلص الفارق لكن لاعبه جهاد الحسين أضاع ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني، أضاف ماخيتي ديوب الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يقلص التعاون الفارق بهدف سجله الحسن ندياي من ركلة جزاء.

الأهلي الإماراتي يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا

وتصدر الأهلي الإماراتي المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف أمام الاستقلال الذي احتل المركز الثاني، فيما جاء التعاون في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف صاحب المركز الرابع الأخير.

الأهلي السعودي يعود بنقطة التعادل أمام العين الإماراتي

من جانبه، رفض الأهلي السعودي التفريط في صدارة المجموعة وانتزع التعادل 2-2 من العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد، وسجل عمر السومة هدفي الأهلي ليعادل النتيجة مرتين، بعدما تقدم العين عن طريق إسماعيل أحمد و عموري من ركلة جزاء.

وكرر الأهلي والعين نتيجة مباراة الذهاب في جدة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل 6 نقاط للعين صاحب المركز الثالث، فيما ارتقى ذوب آهن الإيراني للوصافة بـ7 نقاط عقب فوزه على بونيودكور الأوزبكي.

فوز الهلال السعودي و تعادل الفتح في دوري أبطال آسيا

الهلال والفتح يلاقيان اليوم الوحدة و الجزيرة في دوري أبطال آسيا

الهلال على أعتاب لقب الدوري السعودي