فوز الهلال السعودي و تعادل الفتح في دوري أبطال آسيا

تصدر فريق الهلال السعودي مجموعته الآسيوية، بعد فوزه على فريق الوحدة الإماراتي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2017.

الهلال السعودي تصدر مجموعته الآسيوية

وتقدم الهلال عبر ضربة جزاء تقدم لها المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو ، فيما فرط اللاعب الأرجنتيني سبستيان تيقالي في تعديل النتيجة لصالح الوحدة بعد أن أهدر ركلة جزاء تصدى لها عبدالله المعيوف.

وصعد فريق الهلال إلى صدارة المجموعة الرابعة بـ 8 نقاط، فيما بقي الوحدة في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

فريق الفتح السعودي يعود بنقطة التعادل أمام الجزيرة

وفي مباراة ثانية، حقق فريق الفتح تعادلا سلبيا أمام الجزيرة الإماراتي في المجموعة الثانية، على ملعب مدينة الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي، وبقي الفتح في المركز الثالث بخمس نقاط، واستمر الجزيرة في المركز الأخير بنقطة وحيدة، وتصدر لخويا القطري ترتيب الفرق برصيد 8 نقاط، بعد فوزه على نظيره الاستقلال الإيراني بنتيجة 2-1.

الأهلي السعودي في ضيافة العين الإماراتي

وفي إطار مسابقة دوري أبطال آسيا ذاتها يلتقي اليوم الثلاثاء الأهلي السعودي مع فريق العين الإماراتي، وأكد السويسري كريستيان جروس مدرب النادي الأهلي حرص فريقه على الوصول إلى أقصى ما يستطيع، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده مع الكرواتي زوران مدرب العين.

وقال مدرب الأهلي : "لعبنا أمام العين قبل أسابيع وكانت مباراة مفتوحة من الطرفين، لذا أتمنى أن لا تقل المواجهة عن الأولى من حيث الإثارة والأداء الفني العالي، كافة لاعبي الفريق جاهزين للمباراة كما أن لديهم طموح عالٍ لأجل خطف بطاقة التأهل لدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ولدي الثقة التامة والكبيرة في تقديمهم أداء فني مرضي للجميع ولجماهيرهم على وجه التحديد".

أما مدرب نادي العين فأكد أنه يثق في مقدرة فريقه على الظهور القوي الذي يمكنه من تحقيق أهدافه القارية، مشدداً على أن العين سيواجه نداً قوياً ويعد أحد أفضل الأندية على مستوى المنطقة.

الهلال والفتح يلاقيان اليوم الوحدة و الجزيرة في دوري أبطال آسيا

الشباب يعود لسكة الانتصارات في الدوري السعودي

الهلال على أعتاب لقب الدوري السعودي