3 مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يحل فريق الهلال مساء اليوم ضيفا على فريق الرائد في بريدة في مستهل مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعود مجددا بعد توقفه لخوض المنتخب السعودي مبارياته في التصفيات الآسيوية، وإلى جانب مباراة الهلال و الرائد يلتقي أيضا القادسية مع الفتح و التعاون مع الفيصلي.

الهلال يفتقد الشهراني ويستعيد العابد

ويتطلع الهلال إلى تحقيق النقاط الثلاث أمام الرائد والاقتراب من تحقيق لقب الدوري السعودي الذي يحتل صدارته بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الذي سيصطدم هذه الجولة بمنافسه فريق الاتحاد، ويدخل الهلال بنشوة انتصاره على النصر في كأس الملك، ورغم افتقاده خدمات الثنائي ياسر الشهراني وعبد الله الحافظ، إلا أن الفريق سيتمكن من الاستفادة من خدمات الثنائي نواف العابد بعد غيابه بقرار فني، وسالم الدوسري الذي سيعود للمشاركة بعد ارتدائه قناعا نظير إصابته في أنفه.

مدرب الهلال سيريح لاعبيه الأساسيين انتظارا لمباراة الأهلي

ويتوقع أن يريح مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز عددا من لاعبيه، حيث سيمنح البدلاء فرصة المشاركة، خصوصا أن الهلال تنتظره مباراة مهمة في الجولة المقبلة أمام الأهلي، ولديه عدد من اللاعبين المهددين بالإيقاف وهم أسامة هوساوي وعبد الملك الخيبري ونواف العابد والثنائي المحترف عمر الخربين والبرازيلي إدواردو.

الرائد يمني نفسه بنقاط الهلال

أما فريق الرائد فيسعى لتحقيق النقاط الثلاث، من أجل تحسين مركزه في لائحة ترتيب الدوري، والفريق حاليا في المركز السابع برصيد ست وعشرين نقطة، وبفارق نقطة يتيمة عن فريقي الشباب والتعاون.

مباراة القادسية و الفتح

وفي مدينة الخبر يستضيف فريق القادسية نظيره الفتح في مواجهة يتطلع من خلالها الأخير إلى اقتناص النقاط الثلاث، من أجل رفع رصيده النقطي، والابتعاد عن شبح الهبوط، ويدخل الفتح مباراته المصيرية والحاسمة وهو يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد ست عشرة نقطة.

مباراة الفيصلي و التعاون

وفي المجمعة يلاقي فريق الفيصلي نظيره التعاون في مواجهة يهدف من خلالها التعاون إلى تحسين مركزه في لائحة ترتيب الدوري، فيما يبدو الأمر مختلفا لصاحب الأرض الذي يتطلع إلى خطف نقاط المباراة وتأمين نفسه بصورة أكبر من مخاطر الهبوط، في ظل حلوله بالمركز العاشر برصيد 22 نقطة.

أبرز الغائبين عن مباريات الدوري السعودي بسبب البطاقات الملونة

استئناف مباريات الدوري السعودي مجددا

فوز النصر و الاتحاد في الدوري السعودي