تعادل الأهلي السعودي والعين الإماراتي في دوري الأبطال

انتهت القمتان السعوديتان الإماراتيتان أمس بالتعادل، حيث تعادل فريق الأهلي مع ضيفه العين 2-2 على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2017، كما تعادل فريق التعاون مع فريق الأهلي الإماراتي بدون أهداف في البطولة ذاتها.

في المباراة الأولى سجل عقيل بلغيث وأيونيس فيتفاتزيديس هدفي الأهلي، في حين أحرز ناصر الشمراني – المحترف السعودي في صفوف العين - وعقيل بلغيث بالخطأ في مرمى فريقه هدفي العين.

وشهدت المباراة الثانية في المجموعة الثالثة أيضا فوز زوب آهان الإيراني على بونيودكور الأوزبكي 2-0 في طشقند.

الأهلي السعودي يحافظ على صدارة مجموعته الآسيوية

وحافظ الأهلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للعين، و4 لزوب آهان، في حين بقي رصيد بونيودكور خالياً من النقاط، ومن المقرر أن تقام الجولة الرابعة يوم 11 أبريل، حيث يلتقي العين مع الأهلي على إستاد هزاع بن زايد ، وزوب آهان مع بونيودكور في أصفهان.

التعاون السعودي يعود بنقطة التعادل من أمام الأهلي الإماراتي

في المباراة الثانية ، تعادل فريق التعاون أمام مضيفه الأهلي الإماراتي 0-0 على إستاد راشد في دبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة نفسها فوز الاستقلال الإيراني على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 2-0 في طهران، وبهذا انفرد الاستقلال بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الأهلي والتعاون و3 للوكوموتيف.

العين الإماراتي في ضيافة الأهلي السعودي بدوري الأبطال

الأهلي السعودي يغلق ملف الديربي وينتظر القادسية

الأهلي السعودي يخطف الصدارة الآسيوية