الاتحاد ينتزع صدارة الدوري السعودي من الهلال

أنهى فريق الاتحاد القسم الأول من الدوري السعودي للمحترفين " دوري جميل " في الصدارة، بعد أن فاز على فريق الفتح في مباراة مثيرة للغاية، وتسبب فوز الاتحاد في حالة هستيرية بين الجماهير واللاعبين.

فرحة هستيرية بين الجماهير واللاعبين

الاتحاد تأخر مرتين أمام فريق الفتح ، وانتظر حتى الوقت بدل الضائع ليحرز هدف التقدم، وعقب الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، شهد ملعب الجوهرة فرحة جنونية، وأظهرت اللقطات التليفزيونية أحد الجماهير، وهو مغشي عليه في المدرجات، الحالة الهستيرية وصلت إلى اللاعبين أنفسهم حيث اندفع عدد من الاحتياطيين نحو الملعب للاحتفال مع زملائهم بالهدف وانخرط آخرون في نوبات بكاء.

ثلاثية الاتحاد سجلها محترفوه العرب

 سجل للاتحاد المصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري والتونسي احمد العكايشي، وللفتح البرتغالي اندريه فيليب ، ورفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة متفوقا على الهلال الذي يملك نفس الرصيد بفارق المواجهات المباشرة، فيما بقي الفتح في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

الأهلي والتعاون

من جانبه قفز فريق الأهلي إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه التعاون 3-2، وسجل للأهلي السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري وسعيد الدوسري خطأ في مرمى فريقه، وللتعاون البرتغالي ريكاردو ماتشادو والمغربي منير الحمداوي، وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بينما تراجع التعاون للمركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وهنا ترتيب الستة الأوائل في جدول الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الدور الأول :

الاتحاد 31 من 13

الهلال 31 من 13

الأهلي 28 من 13

النصر 26 من 13

الشباب 21 من 13

الاتفاق 21 من 13