فوز عريض لأسبانيا وإيطاليا في تصفيات أوروبا

أكرمت إسبانيا وفادت ضيفتها مقدونيا برباعية نظيفة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

إسبانيا وصلت النقطة العاشرة

تناوب على تسجيل أهداف إسبانيا داركو فيلكوفسكي  خطأ في مرمى منتخب بلاده وفيتولو و ناتشو مونريال و واريتث أدوريث .

رباعية لمنتخب إيطاليا في مرمى ليشتنشتاين

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة فازت إيطاليا على ليشتنشتاين بالنتيجة ذاتها، أحرز الأهداف أندريا بيلوتي "ثنائية" وتشيرو إيموبيلي وأنطونيو كاندريفا ، ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى 10 نقاط.

أيرلندا تعمق جراح النمسا

وفي إطار التصفيتا ذاتها، عمقت أيرلندا جراح االنمسا ضمن المجموعة الرابعة وفازت عليها بهدف وحيد سجله جيمس ماكلين، وهو الفوز الثالث على التوالي لجمهورية أيرلندا، مقابل تعادل واحد مع صربيا 2-2، فانفردت مؤقتا بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ومنيت النمسا بخسارتها الثانية على التوالي وفشلت للمرة الثالثة في تحقيق فوزها الثاني في التصفيات، فتجمد رصيدها عند 4 نقاط في المركز الرابع.

تعادل جورجيا مع مولدوفا

وفي المجموعة ذاتها، تعادلت جورجيا مع ضيفتها مولدوفا بهدف سجله فاليري كازايشفيلي مقابل هدف لمولدوفا سجله ألكسندر غاتشان، وهو التعادل الثاني لجورجيا في التصفيات التي لم تذق فيها طعم الفوز حتى الآن، بعد خسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية، فيما كسبت مولدوفا نقطتها الأولى بعد 3 هزائم.