اطلالات شبابية لا تصدق هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت واختيار تصاميم كاجوال وشبابية جعلت إطلالتهن مريحة وبعيدة كل البعد عن المبالغة. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يجعلها في غاية الاناقة مع اختيار القطع المختلفة والمتنوعة.

تابعي معنا اطلالات النجمات اللواتي بدون جريئات وفي غاية الانوثة هذا الاسبوع من خلال ابراز مفاتنهن بطريقة ناعمة.

فستان شبابي أبيض

لم تتخلى النجمة ريهانا Rihanna هذا الاسبوع عن موضة الفستان الشبابي الابيض والمفرغ من كافة الجولنب بتوقيع دار كريستيان ديور Christian Dior ونسّقت إطلالتها مع الأكسسوارات السوداء من ناحية القبعة والحذاء الكلاسيكي. في حين اختارت جام كينغ Jaime King موضة الفستان المتطاير مع التول الشفاف، وارتدت اوليفيا مون Olivia Munn فستان يومي مع نقشات الورود بأسلوب مستقيم تعدى حدود الركبة.

موضة الجينز العصري

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الجمبسوت العصري والواسع الذي يجعل إطلالة النجمات شبابية. وهذا ما جذبنا في إطلالة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة جمبسوت واسع وفاتح بألوان الباستيل، في حيت تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بأناقة الجمبسوت الاسود هذا الاسبوع الذي يأتي واسعاً مع قصة الكورسيه من ناحية الصدر. ومن الاطلالات الشبابية المدموجة مع الكلاسيكية الاستثنائية، برزت هذا الاسبوع إطلالة النجمة زيندايا Zendaya مع موضة الجينز الضيق الذي نسقته مع جاكيت التوكسيدو البارزة، في حين ارتدت بيلا حديدBella Hadid  موضة البنطلون العسكري مع التوب المكشوفة من ناحية الاكتاف لتكون مميزة في ساعات النهار.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.